الرئيسية / الأخبار / حملة استهـ.ـدافات صـ.ـاروخية رداً على مجـ.ـزرة الباب .. التفاصيل في أول تعليق

حملة استهـ.ـدافات صـ.ـاروخية رداً على مجـ.ـزرة الباب .. التفاصيل في أول تعليق

شنت فصائل “الجيـ.ـش الوطني السوي” المعـ.ـارض، ليل الجمعة/ السبت حملة قصـ.ـف صـ.ـاروخية ضـ.ـد مواقع عسكـ.ـرية تابعة لقـ.ـوات النظـ.ـام و”قـ.ـوات سوريا الديمقراطية” (قسـ.ـد)، رداً على مجـ.ـزرة مدينة “الباب” بريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ”زمان الوصل”، إن غالبية الفصائل العسكـ.ـرية العاملة تحت مظلة “الجـ.ـيش الوطني السوري” استهـ.ـدفت ليل الجمعة/ السبت

أكثر من 17 موقعاً عسكـ.ـرياً مشتركا بين قـ.ـوات النظـ.ـام وقـ.ـوات “قسـ.ـد” بريف مدينة الباب وريف مدينة اعزاز، وريف مدينة عفرين، ومحيط بلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وأكدت المصادر أن القصـ.ـف تركز على منطقة “رادار شعالة” غربي مدينة الباب بريف حلب الشرقي، والتي تسبب القـ.ـوات المنتشرة فيها بالمجـ.ـزرة، مُشيرةً إلى أن حملة القصـ.ـف تسبب بوقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من قـ.ـوات النظـ.ـام وقـ.ـوات “قسـ.ـد”.

ولفتت المصادر إلى أن حملة القصـ.ـف لا تزال مستمرة حتى اللحظة، منـ.ـوهةً إلى أن مدفعـ.ـية “الجيـ.ـش التركي” استهـ.ـدفت أيضاً مواقع لـ”قسـ.ـد” بريف مدينة عفرين.

وكان 17 مدنياً بينهم أطفال ونساء قد قضوا يوم الجمعة، وجرح 38 بينهم مُصـ.ـابون بحالة خطـ.ـيرة، إثر قصـ.ـف صـ.ـاروخي من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام استهـ.ـدف سوقاً شعبياً في مدينة الباب الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة “درع الفرات”.

شاهد أيضاً

بعد تحركات أردوغان ومبادرة الأردن للتصالح مع دمشق رسالة أمريكية صـ.ـادمة للأسد .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

تواصلت تحركات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتزامنت مع مبادرة الأردن، وسط خطوات إقليمية تجاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *