الرئيسية / الأخبار / خسـ.ـارة كبيرة للنظام السوري …مصـ.ـرع ضابط كبير متـ.ـهم بارتكاب جـ.ـرائـ.ـم ضدد السوريين اليك التفاصيل

خسـ.ـارة كبيرة للنظام السوري …مصـ.ـرع ضابط كبير متـ.ـهم بارتكاب جـ.ـرائـ.ـم ضدد السوريين اليك التفاصيل

خسـ.ـارة كبيرة للنظام السوري …مصـ.ـرع ضابط كبير متـ.ـهم بارتكاب جـ.ـرائـ.ـم ضدد السوريين اليك التفاصيل

في خسـ.ـارة جديدة لمـ.ـيليشيا أسد، لقي أحد أكبر مجرمي أسد مصـ.ـرعه خلال العملية التي أطلـ.ـقتها الميـ.ـليـ.ـشيا لتمشـ.ـيط البادية.

وخلال الساعات الماضية، نعت صفحات موالية من بينها العميد الركن مالك حسن صالح المنحدر من قرية المرانة الواقعة بين طرطوس واللاذقية.

وتجنبت الصفحات الموالية الإشارة إلى ملابـ.ـسات مقـ.ـتل صالح، واكتفت بالقـ.ـول إن العمـ.ـيد في ميلـ.ـيشـ.ـيا أسد دفن الجمعة الساعة الثالثة عصراً.

وذكرت بعض الصفحات الموالية أن العميد القـ.ـتيل كان له دور في العمليات التي أطلقها ميلـ.ـيشـ.ـيا أسد ضد المناطق الـ.ـثائرة، ولا سيما في مدينة جسر الشـ.ـغور غرب إدلب.

فيما أكدت بعض الصفـ.ـحات المعـ.ـارضة ومنها البادية 24 أن العميد مالك صالح قتـ.ـل خلال العملية التي أطلـ.ـقتها ميـ.ـليشـ.ـيا أسد مؤخراً لتمشيط البادية من خلايا تنظيم داعـ.ـش.

ويعتبر صالح من أبرز السفاحين الذين نكلوا بالشعب السوري، حيث قاد عمليات اقتـ.ـحام جسر الشغور في حزيران 2011 عندما اجتـ.ـاحت الميليـ.ـشـ.ـيات المدينة ونكلت بسـ.ـكانها.

وللمفارقة، قتل صالح على ذات الجبهة التي قتـ.ـل فيها ابنه الرائد علي مالك صالح بالبادية في تشرين الأول من العام 2018.

ويأتي مقتل العميد، بعد أيام من نـ.ـعي صفحات موالية ضـ.ـابطاً رفيعاً آخر هو العميد الركن محمد عبد الحميد عمران في ظروف غامضة.

شاهد أيضاً

تعزيـ.ـزات للنظام وروسيا تصل إلى شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

دفعت قـ.ـوات النظام والقـ.ـوات الروسية بتعـ.ـزيزات عسكـ.ـرية جديدة ضخـ.ـمة إلى شمال سوريا، وسط احتمالية تصـ.ـاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *