الرئيسية / الأخبار / خـ.ـطـ.ـف لاجـ.ـئـ.ـين سوريين وسط الشارع أمام أعـ.ـين النـ.ـاس في لبنان (فيديو)

خـ.ـطـ.ـف لاجـ.ـئـ.ـين سوريين وسط الشارع أمام أعـ.ـين النـ.ـاس في لبنان (فيديو)

فـ.ـوضى عـ.ـارمة، وغـ.ـيابٌ كامل للقـ.ـانون، هكذا تحـ.ـوّلت “باريس الشرق” إلى “شيـ.ـكـ.ـاغو الشرق”، لبنان الخارج عن نطـ.ـاق العـ.ـقل والمنـ.ـطـ.ـق تحـ.ـوّل إلى غـ.ـابة تُديرها وحـ.ـوش مُنـ.ـفلـ.ـتة من عـ.ـقـ.ـالها هـ.ـمـ.ـها التنـ.ـكـ.ـيل باللاجـ.ـئين السـ.ـوريين، وهو ما أكده فيديو نشرته صفحة “وينية الدولة” اللبنانية والمـ.ـتابعة من قبل شـ.ـريحة واسـ.ـعة.

وأظهر الفـ.ـيديو المُصـ.ـوّر في مدينة زحلة بالبقاع اللبناني توقـ.ـف سيـ.ـارة من نوع بيـ.ـجـ.ـو أمام شـ.ـابين قالت الصفحة إنهما سـ.ـوريّان، ونزل من السـ.ـيارة شابان لبنـ.ـانـ.ـيّان وحـ.ـاولا خطـ.ـف الشّابين وبعد عـ.ـراك استـ.ـمر أكثر من ثلاث دقـ.ـائق؛ تمـ.ـكّـ.ـن الخـ.ـاطـ.ـفون من تكبـ.ـيل الشـ.ـابّين السـ.ـوريين وإدخـ.ـالهما في السـ.ـيارة عـ.ـنـ.ـوةً، وتوجّـ.ـها بهما إلى جـ.ـهةٍ مجـ.ـهـ.ـولة.

وقالت الصفحة المذكورة والتي تغـ.ـطي معظم أحداث لبنان إنّ الخـ.ـاطـ.ـفين طـ.ـالبوا ذوي الشـ.ـابّـ.ـيـ.ـن بمبلغ ألفي دولار للإفرـ.ـاج عن أبنائهم، مُشيـ.ـرة إلى أنّه لم يُعـ.ـرف حتى الآن إن كانت القـ.ـوى الأمـ.ـنية قد تدخـ.ـلت أو ألـ.ـقـ.ـت القبـ.ـض على الخـ.ـاطـ.ـفـ.ـين.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *