الرئيسية / الأخبار / خلال شهرين فقط .. العثور على 4 أطفال سوريين بدون ذويهم في هولندا !! إليـ.ـك التفـ.ـاصـ.ـيل

خلال شهرين فقط .. العثور على 4 أطفال سوريين بدون ذويهم في هولندا !! إليـ.ـك التفـ.ـاصـ.ـيل

في الشهرين الماضيين ، تم العثور على 4 أطفال غير مصحوبين بذويهم من سوريا في مدن مختلفة في هولندا.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب” أنه في الشهرين الماضيين ، كان هناك 4 أطفال غير مصحوبين بذويهم تتراوح أعمارهم بين 13 و 11 و 8 قادمون من سوريا في مدن روتردام وأوتريخت وتيلبورغ وهوفدورب.

وورد أنه تم العثور على فتى سوري يبلغ من العمر 13 عاما مع عدم وجود أحد في محطة تيلبورغ مساء أمس الصبي اقترب من حراس الأمن بالمركز وبدأ في البكاء ، ولوحظ أن الاتصال لا يمكن أن يكون لأنه يعرف اللغة العربية فقط.

وأفادت التقارير أن الاتصال تم بمساعدة امرأة مرت بجوارها وتعرف اللغة العربية ، وأن الطفل يبلغ من العمر 13 عامًا وجاء إلى هولندا غير مصحوب بذويه من سوريا.

وقد أشير إلى أن الطفل ، الذي نُقل إلى مركز الشرطة ، أراد تقديم طلب لجوء وأن الإجراءات بدأت وتم وضعه في مخيم اللاجئين.

كما ذكرت الأنباء أنه تم العثور على فتاة سورية غير مصحوبة بذويها تبلغ من العمر 11 عامًا في محطة قطار أوتريخت في 31 يوليو ، قادمة من سوريا.


تم العثور على فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات في وضع مماثل أمام مركز الشرطة في مدينة هوفدورب الشهر الماضي ، كما تم العثور على صبي يبلغ من العمر 11 عامًا في وضع مماثل أمام مركز الشرطة بالمدينة. روتردام.

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *