الرئيسية / الأخبار / خلال 20 دقيقة فقط .. عواصف رعدية عنـ.ـيفة وسيول بشرق فرنسا ود.مـ.ـار كبير (فيـ.ـديو)

خلال 20 دقيقة فقط .. عواصف رعدية عنـ.ـيفة وسيول بشرق فرنسا ود.مـ.ـار كبير (فيـ.ـديو)

اجتـ.ـاحت عـ.ـواصـ.ـف رعـ.ـدية عنـ.ـيفة ليلة السبت شرق فرنسا. في موزيل (Moselle)، كان البـ.ـرق مصـ.ـحـ.ـوبًا بعـ.ـواصـ.ـف شـ.ـديدة من الرياح والبرد. لم تتسربب الحـ.ـادثة في وقوع إصـ.ـابات. ( الفيديو في نهاية الخبر )

ويكن الإقليم معنيا باليقـ.ـظة التي أصدرتها Météo France يوم السبت. ومع ذلك، لم ير السـ.ـكان أبدا أحيائهم في مثل هذه الحالة: نوافذ مكـ.ـسـ.ـورة والقصـ.ـدير متناثر على الأرض. لم يتمكن مبنى قيد الإنشاء أن يتحمل قـ.ـوة الرياح وقد تمزق جـ.ـزء من السقـ.ـف وغمـ.ـرت المياه المنازل. في صباح يوم الأحد، تمت إعـ.ـادة إسكان 25 شخرصًا.

كان يريد زوجان البقاء في المنزل، لكن الضـ.ـرر كبـ.ـير. كانت ليلة مخيـ.ـفة. واجتـ.ـازت العـ.ـاصفة موزيل مساء السبت مع 20 دقيقة من البرد والأمطار والرياح الشديدة التي وصلت سرعتها إلى 126 كم / ساعة حول سانت أفولد (Saint-Avold). وكان ذلك كافيا حتى تتمكن قطـ.ـع الخشـ.ـب من ثقـ.ـب جدران البيوت، وعنيـ.ـفة بما يكفي لتحطـ.ـيم أسقـ.ـفها. الآن يجـ.ـب إصـ.ـلاح الضـ.ـرر.

هذا الصـ.ـباح مرة أخرى، يقوم رجال الإطفاء بالتدخـ.ـلات وإحصـ.ـاء الضـ.ـرر. وبالفعل، تم تنفـ.ـيذ 250 تدخـ.ـل منذ يوم السبت. وقال أحد رجال الإطفاء “لم نسـ.ـجل إصـ.ـابات بين أفراد خدماتنا الذين تدخـ.ـلوا أثناء الليل”. ولا يزال الإقلـ.ـيم في حالة تأهـ.ـب صفـ.ـراء حتى يوم الاثنين ( المصدر / شمس نيوز )

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *