الرئيسية / ألمانيا / رئيس الوزراء التقى به..ألمانيا:احتفاء باللاجئ الذي تصـ.ـدى للمهـ.ـاجم الصومالي الذي قـ.ـتل وجـ.ـرح 15 شخصا( فيديو )

رئيس الوزراء التقى به..ألمانيا:احتفاء باللاجئ الذي تصـ.ـدى للمهـ.ـاجم الصومالي الذي قـ.ـتل وجـ.ـرح 15 شخصا( فيديو )

رئيس الوزراء ذهب للقائه .. ألمانيا : شكر واحتفاء باللاجـ.ـئ البطل الذي تصـ.ـدى للمهـ.ـاجم في مدينة فورتسبورغ ( فيديو )

رئيس وزراء بافاريا التـ.ـقى باللاجئ الإيراني وشكـ.ـره على عمله الذي يمثل “بارقة أمل”.

و قـ.ـتل ثلاثة أشـ.ـخاص وأصـ.ـيب أكثر من 10 اشخاص بـ.ـجـ.ـروح بالـ.ـغة في اعتداء بمدينة فيتسبورغ جنوبي ألمانيا، الجمعة، حسبما أفادت السلطات المحلية التي أوضـ.ـحت أن الهـ.ـجوم نفـ.ـذه صـ.ـومالي خضـ.ـع مؤخـ.ـرا لعـ.ـلاج نفـ.ـسي

وأوضح وزير الداخلية في ولاية بافاريا يواكيم هيرمان للصحـ.ـفيين أن المهـ.ـاجم أودع مؤخـ.ـرا مستـ.ـشفى أمراض نفـ.ـسية بسبب سلـ.ـوكه الغـ.ـريب

وأضاف أن تحقيق الشـ.ـرطة سيحدد ما إذا كنا بإزاء عمـ.ـل ارهـ.ـابي أو مرتبط بالوضع النفـ.ـسي للمهـ.ـاجم، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية

وتابع أن الرجل الذي وصل إلى ألمانيا كمهـ.ـاجر عام 2015 تصـ.ـرف بوحـ.ـشية بالغـ.ـة مرتـ.ـكبا هذه…..

شاهد الفيديو

دفعا 15 ألف يورو للمهـ.ـرب..الشرطة الألمانية تصف رحلة طفلين سوريين الخطـ.ـيرة والمثـ.ـيرة

قال الشرطة الألمانية إن صبـ.ـيين سوريين في سن العاشرة والخامسة عشرة أُحضـ.ـرا إلى الشرطة الاتحادية في روزنهايم بألمانيا قـ.ـادمين عبر تركيا بعد دفع نحو 15 ألف يورو لشبكات التهريب.

وتحدث الشقـ.ـيقان للشرطة عن رحلـ.ـتهما بالغة الخطـ.ـورة: “لقد كنا على الطريق لأسابيع” يقول الصبيان، ويضيفان أنه كان عليهم قطع مراحل التهـ.ـريب سيرا على الأقدام أحياناً، وفي صناديق الأمـ.ـتعة وحتى في قطار الشحن أحياناً أخرى.

وأشارت الشرطة في بيان إلى أن الصبيين قفزا على ما يبدو من إحدى مقطورات نقل القماش فور توقف قطار الشحن في روزنهايم.

والتقيا بأحد الأقارب الذي تواصلوا معه مسبقا باستخدام الهاتف الخلوي، ليوجههم الشاب السوري البالغ من العمر 18 عاما والمسجل في روزنهايم إلى الشرطة الاتحادية، حيث تم الاعـ.ـتناء بهم أولاً ثم استـ.ـجوابهم.

ووفقاً للمعلومات التي قدمتها الشرطة، فقد نقل المهربون الصبيين بالسيارات جزئيا، وقطعوا الجزء الآخر سيراً على الأقدام، وذلك بدءًا من تركيا إلى بلغاريا ثم إلى رومانيا على متن شاحنة، وهناك كان عليهم الانتقال في صندوق سيارة سـ.ـوداء إلى النمسا حيث واصلوا عبر قطار شحن إلى ألمانيا.

وأكدت الشرطة أن جميع المراحل التي امتدت على مدى عدة أسابيع تم تنظـ.ـيمها طوال الوقت. واضـ.ـطر والد الأخوين في سوريا إلى دفع ما مجموعه 15 ألف يورو للمهـ.ـربين مقابل نقلهم.

وبدأت شرطة روزنهايم الفيدرالية في ألمانيا تحقيقات حول أشخاص يتم تهـ.ـريبهم في ظروف تهـ.ـدد حياتهم، كما تولى مكتب رعاية الشباب الاهتمام بالصبـ.ـيين بعد استكمال إجراءات الشرطة.

المصدر : تلفزيون سوريا

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن فيزا لم الشمل في ألمانيا .. الشروط والاوراق المطلوبة ؟

فيزا لم الشمل المانيا هي من أنواع الفيزا التي يكثر التقدم بطلب للحصول عليها، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *