الرئيسية / الأخبار / رجل يضـ.ـرب آخر بمضـ.ـرب بيسـ.ـبول حتى المـ.ـوت بألمانيا
Im Aus- und Fortbildungszentrum der Thüringer Polizei in Meiningen sichert eine Polizeimeisteranwärterin am Donnerstag (20.05.2010) Spuren an einem inszenierten Tatort. Im Trainingszentrum sind in den sogenannten Tatortwelten eine Bankfiliale, der Kassenbereich im Supermarkt, eine Gaststätte und zwei Wohnungen nachgebaut und bieten realistische Ausbildungsumgebungen. Zu dem 10,5 Millionen Euro teuren Komplex zählen auch eine Lehr-Polizeiinspektion und eine Schießanlage. Foto: Martin Schutt dpa/lth +++(c) dpa - Bildfunk+++

رجل يضـ.ـرب آخر بمضـ.ـرب بيسـ.ـبول حتى المـ.ـوت بألمانيا

تصـ.ـاعـ.ـد القـ.ـتـ.ـال في ولاية سارلاند الألماني بـ.ـين رجلـ.ـين وانتـ.ـهت بالتقـ.ـاط أحدهم مضـ.ـرب بيسبول وضـ.ـرب الآخر حـ.ـتى المـ.ـوت، ولا تزال الأسـ.ـباب غير واضـ.ـحة.

قالت الشـ.ـرطة إن رجـ.ـلاً يبلغ من العمر 32 عاماً قتل رجل يبـ.ـلغ من العمر 38 عاماً بمضـ.ـرب البيسـ.ـبول وتم القـ.ـبـ.ـض على الجـ.ـاني.

لا يزال من غير الواضـ.ـح من أين حـ.ـصـ.ـل الرجل على مـ.ـضـ.ـرب البيسبـ.ـول. تحـ.ـقـ.ـق الشـ.ـرطة في خلفـ.ـية الجـ.ـريـ.ـمة، ووفقًا للنتائج الأولية ، كان الرجـ.ـلان يعـ.ـرفان بعـ.ـضـ.ـهما البعـ.ـض.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *