الأخبار

اختـ.ـناق أسرة كاملة في حمام منزلها مع بداية العام الجديد اليك التفاصيل

اختـ.ـناق أسرة في حمام منزلها مع بداية العام الجديد

أعلن مكتب الحماية من الحـ.ـرائق أن رجلا وزوجته /19 عاما/ و رضيعهما /5 أشهر/ تـ.ـوفـ.ـوا في حريق دمر منزلهم المؤجر في الفلبين، السبت.

وقال المكتب إن الضـ.ـحايا توفـ.ـوا خنـ.ـقا جراء الدخـ.ـان وتم العـ.ـثور على جثـ.ـثهـ.ـم في حمام المنزل الذي أتت عليه النيران في ضاحية كالوكان بمدينة مانيلا.

واندلع الحـ.ـريق بعد أربع ساعات من احتـ.ـفال الفلبينيين بالعام الجديد بعروض الألعـ.ـاب النارية، رغم أنها لم تكن صـ.ـاخبة مثل الأعوام الماضية قبل تفشي كورونا.

وقال محققون إن الحـ.ـريق ليس له علاقة باحتفـ.ـالات العام الجديد.

وفي الماضي، كانت الحـ.ـرائق تندلع خلال الاحتـ.ـفالات عشية العام الجديد في الفلبين بسبب ألعاب نارية أو مفرقعات ناريـ.ـة طائـ.ـشة التي تم حـ.ـظـ.ـرها في الكثير من الأماكن في البلاد.

وقالت وزارة الصحة إن 85 شخصا فقط أصيـ.ـبوا جراء المفرقعات النـ.ـارية والألعاب النـ.ـارية في الفترة من 21 ديسمبر وحتى الأول من يناير بانخفاض بنسبة 11في المئة عن حالات العام الماضي التي بلغت 96.

وجاءت الاحتفالات غير الصـ.ـاخبة عشية العام الجديد في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة أنه تم زياد قيود مكافحة كورونا اعتبارا من 3 يناير الجـ.ـاري وسط ارتفاع في حالات الإصـ.ـابة بكـ.ـورونا. (DPA)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى