الرئيسية / الأخبار / ستكون قوية في اسطنبول..تحذير شديد من امطار غزيرة وعواصف وسيول ستشهده عدة ولايات تركية

ستكون قوية في اسطنبول..تحذير شديد من امطار غزيرة وعواصف وسيول ستشهده عدة ولايات تركية

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية من هطول أمطار غزيرة على جنوب وشرق اسطنبول ومنطقة مرمرة. من المتوقع هطول أمطار غزيرة محليا في بعض الأماكن في اسطنبول غدا. وطالبت هيئة الأرصاد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر من السيول والفيضانات المفاجئة.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” فأن المديرية العامة للأرصاد الجوية حذرت من هطول الأمطار الغزيرة من الليلة فصاعدا في منطقة مرمرة .

ومن المتوقع أن تزداد قوة العاصفة الرعدية ، التي ستشهد على الجانب الأوروبي من اسطنبول من الساعات الأولى من صباح الغد ، مع مرور الوقت وتستمر حتى ساعات الليل في جميع أنحاء الولاية . وتشير التقديرات إلى أن الأمطار الغزيرة ستكون قوية محليًا وقوية جدًا في الأماكن (21-75 كجم / متر مربع / 12 ساعة).

وقالت إدارة الكوارث والطوارئ: “بحسب المعلومات الواردة من الأرصاد الجوية ، من المتوقع هطول أمطار غزيرة جدًا في اسطنبول اعتبارًا من صباح الغد ، فاحذر من السلبيات مثل السيول والفيضانات والبرق”.

من ناحية أخرى ، من المتوقع هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية قوية محليًا (21-50 كجم / متر مربع / 12 ساعة) في تشاناكالي وباليكسير اعتبارًا من الليلة وحول بورصا ويالوفا وقوجهالي وصقاريا اعتبارًا من صباح الغد.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *