الرئيسية / منوعات / سطو مُسـ.ـلح على سيارة تقل صائغًا وعائلته في حمص تنتهي بفاجـ.ـعة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

سطو مُسـ.ـلح على سيارة تقل صائغًا وعائلته في حمص تنتهي بفاجـ.ـعة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

تعرض صائغ في محافظة حمص، وسط سوريا، الليلة الماضية، لعمـ.ـلية سطـ.ـو مُسـ.ـلح، حينما كان برفقة عائلته، ما تسبب بفاجـ.ـعة للعائلة بأكمـ.ـلها.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة الأسد، عبر معرفاتها الرسمية، أن صائغًا سوريًا تعـ.ـرض في تمام الساعة العاشرة، من ليل الأحد – الإثنين، لعمـ.ـلية سطو مُسـ.ـلح، في مدينة الرستن شمالي حمص.

وأضافت أن الصائغ كان برفقة والدته وشقيـ.ـقته وابن شقيقته، ضمن سيارة، عندما اعترض طريقهم مسلـ.ـحون، يرتدون أقنـ.ـعةً ولباسًا أسودًا، وبحـ.ـوزتهم بنـ.ـادق ومسدسـ.ـات حـ.ـربية.

وذكرت شقيقة الصائغ أن المسلـ.ـحين أطلـ.ـقوا النـ.ـار على جميع من كان في السيارة، ما تسبب بمقـ.ـتل الصائغ، وإصـ.ـابة من كانوا برفقته، كما قاموا بسـ.ـرقة اثنين كيلو غرام ونصف من الذهب، كانت بحـ.ـوزتهم.

وشهدت منطقة السلمية بريف حماة، وسط سوريا، قبل يومين، جـ.ـريـ.ـمة قتـ.ـل مروعة، ارتكبها مجهولون بحق امرأة في نهاية العقد الثاني، عبر ضـ.ـربها بالحجـ.ـارة على رأسها.

وتشهد مناطق سيطـ.ـرة الأسد فوضـ.ـى عارمة تتخللها جـ.ـرائم قتـ.ـل شبه يومية، وعمـ.ـليات سطو مسـ.ـلح، ينفذها مسلـ.ـحون مجهـ.ـولون، يعتقد تبعيتهم لميليـ.ـشيا الدفاع الوطني، التابعة للنـ.ـظام، التي تعرف محليًا باسم “الشبـ.ـيحة”.

شاهد أيضاً

ما لا تعرفه عن ملك الموت عزرائيل .. وكيف يقبض الروح ؟ حقائق مرعبة .. التفاصيل في أول تعليق

ما لا تعرفه عن ملك الموت عزرائيل.. وكيف يقبض الروح ؟ حقائق مرعبة .. إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *