الأخبار

“كان يجب ان اقتـ.ـل شخص” المـ.ـجـ.ـرم الذي قـ.ـتـ.ـل شابة بسـ.ـيف السـ.ـامـ.ـوراي في تركيا يدلي بافادته الصـ.ـادمة وهذا مافـ.ـعله بعد الجـ.ـريـ.ـمة

اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ” جان جوكتوغ بوز ” لـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـه الشابة باشاك جنكيز 28 عامًا ، والذي لم تقابله من قبل ، بـ.ـسـ.ـيـ.ـف سـ.ـامـ.ـوراي أثناء سيرها في أحد شوارع إسطنبول أتاشهير .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” قال الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم في شهادته: “خططت لـ.ـقـ.ـتـ.ـل شخص ما بينما كنت أغادر المنزل ، لقد قـ.ـتـ.ـلـ.ـتـ.ـه لأنها لم تستطع الـ.ـمـ.ـقـ.ـاومـ.ـةـ.ـ”.

وأضاف : ” كان يجب ان اقـ.ـتـ.ـل شخصا ما لقد تـ.ـأثـ.ـرت بـ.ـالـ.ـأفـ.ـلـ.ـام التي شـ.ـاهـ.ـدتـ.ـهـ.ـا” في الواقع ، في اللقطات الأمنية ، حاول الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل أن يرتدي زي الـ.ـسـ.ـامـ.ـوراي. زي مـ.ـقـ.ـنـ.ـع ، وسـ.ـيـ.ـف سـ.ـامـ.ـوراي في يده ” .

واشار إلى إنه يحب الـ.ـسـ.ـيـ.ـوف و اشترى جميع الـ.ـسـ.ـيـ.ـوف الموجودة في منزله عبر الإنترنت أو من المتاجر و إنها كلها ملك له.

وعلم أن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به خـ.ـبـ.ـأ الـ.ـسـ.ـيـ.ـف و انتظر ضـ.ـحـ.ـيـ.ـتـ.ـه في الشارع لفترة ، ثم لـ.ـاحـ.ـق الشابة وأخبرها أنه ارتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل قبل أن يـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـا بـ.ـالـ.ـسـ.ـيـ.ـف .

ذهب الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به إلى منزله بعد الـ.ـقـ.ـتـ.ـل وقام بـ.ـتـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـف سـ.ـيـ.ـف الـ.ـسـ.ـامـ.ـوراي الذي اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدمـ.ـه في الـ.ـحـ.ـادث عن طريق غـ.ـسـ.ـلـ.ـه في الـ.ـحـ.ـمـ.ـام.

وشاهدت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي فـ.ـتـ.ـشـ.ـت منزل الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـقـ.ـتـ.ـل ، على جدران المنزل نصوصًا مكتوبة مثل “نصـ.ـب فـ.ـخـ.ـًـ.ـا” ، و “حرب 2023” ، و “مارس الرياضة” ، و “ضـ.ـع سـ.ـكـ.ـيـ.ـنـ.ـًـ.ـا في مـ.ـعـ.ـدتـ.ـكـ.ـ”.

قال أحد سكان البناء الذي كان يعيش فيه جان جوكتوغ بوز: “كان يـ.ـصـ.ـرخ باستمـ.ـرار ليل نهار , وقد ازدادت صـ.ـيـ.ـحـ.ـاتـ.ـه في الأيام القليلة الماضية.

وأضاف : كان يـ.ـشـ.ـتـ.ـم ويـ.ـصـ.ـرخ و لـ.ـوّـ.ـح بـ.ـالـ.ـسـ.ـيـ.ـف لـ.ـلـ.ـأطـ.ـفـ.ـال اليوم وقال لأحدهم : سـ.ـأقـ.ـتـ.ـلـ.ـك … لماذا يجـ.ـب أن يكون هذا الشخص هـ.ـنـ.ـا؟ لا في الـ.ـمـ.ـشـ.ـفـ.ـى !!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى