الرئيسية / الأخبار / سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

سمعوا صـ.ـراخـ.ـها فاخـ.ـرجوها..الأم التركية التي دفـ.ـنت رضيعتها تحـ.ـت التـ.ـراب وهي حـ.ـية تروي التفـ.ـاصيل

قام طلاب مدرسة ثانوية بتفتـ.ـيش المكان عندما سمـ.ـعوا طـ.ـفلًا يبـ.ـكي في المـ.ـقـ.ـبرة حيث كانوا يـ.ـزورون قـ.ـبـ.ـر شهـ.ـيد ليبلغوا الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبية بالوضـ.ـع عندما عثـ.ـروا على طـ.ـفلة حـ.ـديـ.ـثة الولادة التي دفـ.ـنـ.ـت حـ.ـيـ.ـة تحـ.ـت الأرض.

الفـ.ـريق الصـ.ـحي الذي جـ.ـاء إلى المقـ.ـبـ.ـرة مع الشـ.ـرطة نقـ.ـل الطـ.ـفلة إلى مستـ.ـشفى أديامان للتدريب والبحث في سيارة إسعاف وقال مدير جامعة أديامان الذي فحص الطفلة انها في صحة جيدة وتم تسميتها باسم “فاطمة” .

بعد الحـ.ـادث ، بدأت فرق الشـ.ـرطة العمـ.ـل على الكشـ.ـف عن شـ.ـهود العيان وتسـ.ـجـ.ـيلات الكامـ.ـيرات الأمنـ.ـية حـ.ـول المـ.ـقبـ.ـرة. كما قـ.ـامت الفـ.ـرق بزيـ.ـارات منـ.ـزلية حول الأطفـ.ـال المولـ.ـودين في مستـ.ـشفيات المدينة في الأسبـ.ـوع الماضـ.ـي.

لم يتـ.ـم العـ.ـثـ.ـور على طـ.ـفلة حديثة الولادة في احـ.ـدى المنـ.ـازل الذي زارتـ.ـه فـ.ـرق الشـ.ـرطة فاحتُـ.ـجـ.ـزت والدة وجـ.ـدة الطفـ.ـلة ، اللذان لم يكـ.ـشـ.ـف عن أسمـ.ـائهـ.ـما.

اعتـ.ـرفت الام بجـ.ـريـ.ـمـ.ـتها في استـ.ـجـ.ـوابها في مركز الشـ.ـرطة قالت: “زوجـ.ـي في السـ.ـجـ.ـن وأنـ.ـجبـ.ـت طفلة من عـ.ـلاقة غيـ.ـر شـ.ـرعية ووضـ.ـعت هذه الخـ.ـطة مع والدتي للتخـ.ـلـ.ـص من الطـ.ـفلة “.

وأثناء استـ.ـجـ.ـواب المرأة ووالدتها في مركـ.ـز الشـ.ـرطة ذُكر أن الطـ.ـفلة التي لا يـ.ـزال عـ.ـلاجـ.ـها جـ.ـاريًا ستـ.ـؤخـ.ـذ تحـ.ـت حمـ.ـاية الدولة بعد خـ.ـروجـ.ـها من المستـ.ـشفى.

شاهد أيضاً

مسؤولان تركيان : تركيا تستـ.ـعد لاحتمـ.ـالية شـ.ـن عمل عسـ.ـكري جـ.ـديد في سوريا .. في هذه الحـ.ـالة

قال مسؤولان تركيان إن بلادهما تـ.ـسـ.ـتـ.ـعـ.ـد لـ.ـاحـ.ـتـ.ـمـ.ـالـ.ـيـ.ـة شـ.ـن عـ.ـمـ.ـل عـ.ـسـ.ـكـ.ـري جديد ضـ.ـد قسد مـ.ـدعـ.ـومـ.ـة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *