close
الأخبار

سنسـ.ـتمر في المواجـ.ـهة .. تصـ.ـريحات هـ.ـامة من الرئيس “أردوغان” حول عمـ.ـلية عسـ.ـكرية جديدة في سوريا

سنسـ.ـتمر في المواجـ.ـهة .. تصـ.ـريحات هـ.ـامة من الرئيس “أردوغان” حول عمـ.ـلية عسـ.ـكرية جديدة في سوريا

تـ.ـحـ.ـدث الرئيس التركي رجب طيب اردوغان إلى الصحفيين بعد خروجه من صلاة الجمعة وقام بطرح جدول أعمال الدولة بشكل عام.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كان قد توجه إلى مسجد علي وبعد انتهاءه من الصلاة توجه إلى الصحفيين.

وكان أول سؤال سأل له عن سوريا فأجاب أردوغان : استمرينا بذلك وصبرنا كثيرا ولكن صبرنا سيكون له حد فقد اسـ.ـتـ.ـشـ.ـهـ.ـد شرطيين لنا في سوريا مؤخرا.

وأردف : سيستمر نـ.ـضـ.ـالـ.ـنـ.ـا في سوريا الآن ضـ.ـد كل هذه الـ.ـعـ.ـواقـ.ـب ونحن مصممون على مـ.ـواجـ.ـهـ.ـة الـ.ـتـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـمـ.ـات الـ.ـإرهـ.ـابـ.ـيـ.ـة في سوريا وسيستمر نـ.ـضـ.ـالـ.ـنـ.ـا في ذلك وسـ.ـنـ.ـسـ.ـتـ.ـمـ.ـر أيضا بـ.ـمـ.ـواجـ.ـهـ.ـة الـ.ـقـ.ـوات الأمريكية وقـ.ـوات النظام السوري هناك أيضا.

وعندما سأله أحد الصحفيين عن أفـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان وزيارة طـ.ـالـ.ـبـ.ـان لتركيا أجاب قائلا : طـ.ـالـ.ـبـ.ـان الان تبحث وتعمل على جعل الدول تقبل وجودها حيث لم يتم الـ.ـتـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـع معها من قبل العديد من الدول الاخرى حتى الآن.

وأردف : لدينا بنية تحتية وصداقة عميقة مع افـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان وسنكمل نـ.ـضـ.ـالـ.ـنـ.ـا هناك وسنتقدم خطوة جديدة لاعادة البناء وذلك عن طريق اتفاق بيننا وبين افـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان وقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى