close
الأخبار

سوري يقـ.ـتل اطفاله الثلاث بدم بارد ويلوذ بالفرار اليك التفاصيل

سوري يقـ.ـتل اطفاله الثلاث بدم بارد ويلوذ بالفرار اليك التفاصيل

قـ.ـتل متـ.ـعاطي مخـ.ـدرات مساء أمس الأحد ٢٨ تشرين الثاني /نوفمبر أطفاله الثلاثة بدم بارد في حارم وفرّ هـ.ـارباً بعد ارتـ.ـكاب جريـ.ـمته.

ونقلا عن رئيس مخفر شرطة حارم المساعد “فارس ثلجه” تبلّغ عنـ.ـاصر المخفر مساء أمس بوجود جـ.ـريـ.ـمة قتـ.ـل ضـ.ـحـ.ـاياها ثلاثة أطفال في مشفى المدينة مصـ.ـابين بطـ.ـلق نـ.ـاري في الصدر.

وبمتابعة القضية وفتح تحقيق مع والدة الضـ.ـحايا “نهيدة محسن الشاكر” من سكان المدينة أعلنت أن القـ.ـاتل هو والد الأطفال “أحمد حسين الشاكر”، مشيرة بأنها على خلاف مع زوجها منذ ١٥ يوما وهي تقـ.ـيم في منزل والدها بصحبة أطفالها.

تكمل وعند قدوم القـ.ـاتل اليوم لإعادتها للمنزل، طلبت منه تسجيل المنزل باسمها، فما كان من القـ.ـاتل إلا أن أشهر سلاحه وقام بقـ.ـتل أطفاله الثلاثة عندما رفضوا العودة معه وهم،

ابنته الكبرى صباح الشاكر ١٥ عاما، والوسطى فرح الشاكر ١٢ عاما وابنه الأصغر علي البالغ ١١ عاما، وفرّ هاربا، ووفق المصادر يمتهن القـ.ـاتل التهـ.ـريب إلى داخل تركيا وهو من مدمـ.ـنـ.ـي المخـ.ـدرات.

يذكر أن قائد شـ.ـرطة منطقة حارم قد صرح : “بعد الرصد والمتابعة من قبل مخفر شرطة حارم تم إلقاء القبـ.ـض على المجـ.ـرم الذي قتـ.ـل أولاده حيث وجد القـ.ـاتل في كفرلوسين مختبأً عند قريبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى