الرئيسية / الأخبار / سيؤثر بنسبة تصل الى 90%..رئيس التجار والحرفيين في تركيا يكشف عن الحل الوحيد لاستقرار الاسعار وانخفاضها في تركيا

سيؤثر بنسبة تصل الى 90%..رئيس التجار والحرفيين في تركيا يكشف عن الحل الوحيد لاستقرار الاسعار وانخفاضها في تركيا

صرح انديفي بالاندوكين رئيس التجار والحرفيين في تركيا بتصريحات مهمة كشف فيها عن الأمر الذي سيؤثر بنسبة 90% على انخفاض الأسعار اذا تم اتخاذه كقرار رسمي ونُفذ دون تأخير .

قال بالاندوكين أن مراكز السلسلة المنتشرة في جميع الولايات تلعب دور سلبي في تقلب الأسعار، والحل الوحيد لاستقرار الأسعار هو وضع حد لانتشار هذه المراكز في كل منطقة وشارع .

وأضاف: “يجب وضع حد لانتشار هذه المراكز التي بدأت تعطل عمل التجار في كل مكان، ومن ثم تطبيق القواعد على إدارة مراكز السلسلة وكتابة المخالفات بحقها”

كما أعلنت وزارة الداخلية التركية في تصريح عاجل لها، استثناء فئة من السوريين من قرار حظر الذهاب إلى سوريا والعودة إلى تركيا والذي اتخذته اليوم الجمعة.

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا هاشتاغ، خص قرار الإعفاء الصادر عن وزارة الداخلية التركية فقط من لديهم إذن بالذهاب من أجل حضور جنازة تخصهم، حيث يمكنهم العودة إلى تركيا، بينما يحق للسوريين اللذين يرغبون بالعودة إلى سوريا دون العودة إلى تركيا بالذهاب في أي وقت يشاؤون، حيث سيتم السماح لهم بالعبور إلى الأراضي السورية و عند خروجهم سيوقعون على ذلك.

وبحسب المصادر، عندما يقوم السوريين بالذهاب إلى سوريا بشكل طوعي والتوقيع على ذلك لن يتمكنوا من العودة لتركيا أبداً.

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *