الرئيسية / الأخبار / شاب تركي ينـ.ـهي حيـ.ـاة حبيبته بسـ.ـبب الغيـ.ـرة

شاب تركي ينـ.ـهي حيـ.ـاة حبيبته بسـ.ـبب الغيـ.ـرة

ألـ.ـقت الشـ.ـرطة التركية القبـ.ـض على سرهات ك. بسبب قتـ.ـله صديقته السابقة بينسو نارلي بطلـ.ـقات نـ.ـارية في منزلها الواقع بمدينة موغلا.

ووفق ما ذكرته وكالة نيوترك بوست وقع الحـ.ـادث أمس الجمعة، في المنزل الضـ.ـحية الواقع في منطقة بورجاس، عقب انـ.ـدلاع شـ.ـجار بين المتـ.ـهم والضـ.ـحية بدافـ.ـع الغـ.ـيرة، انتهت بإطـ.ـلاق عدة طـ.ـلقات نـ.ـارية على صـ.ـدر المتـ.ـهـ.ـمة وأرد. اها قتـ.ـيلة على الفور.

ووصـ.ـلت الفرق الطبـ.ـية والشـ.ـرطة إلى مكان الحـ.ـادث على الفـ.ـور بعد تلـ.ـقي بلاغ بإطـ.ـلاق النـ.ـار، ونقلت جـ.ـثة بينسو إلى المشـ.ـرحة بعد فحص أجـ.ـراه المدعـ.ـي العام في مكـ.ـان الحـ.ـادث.

وخلال وقت قصير، تمكنت الشـ.ـرطة من ملاحـ.ـقة القـ.ـاتل والقبـ.ـض عليه، الذي أبدى نـ.ـد. مه الشـ.ـديد وحـ.ـزنه على فعـ.ـلته.

المصدر : نيوترك بوست

تفـ.ـاصيل جـ.ـريمة مقـ.ـتل الشابة التركية “جيرين دومان” تقـ.ـشعر لها الابـ.ـدان على يـ.ـد شـ.ـابين

قـ.ـام شـ.ـابان في ولاية إزمير بقتـ.ـل فتـ.ـاة بعد أن مـ.ـارسوا الجـ.ـنس معها ودفـ.ـنوها في مكـ.ـب النفـ.ـايات واعتـ.ـرفوا بذنـ.ـبهم للشـ.ـرطة في اليوم التالي.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في 21 اب حيث ذهـ.ـب سنان اوزن إلى مركز الشـ.ـرطة واعتـ.ـرف بأنه قتـ.ـل جيرين دومان بمساعدة صـ.ـديقه طاهر يلدز ودفـ.ـنوها في مكـ.ـب النـ.ـفايات.

وبالاستـ.ـناد إلى الاعتـ.ـراف بدأت فرقة الشـ.ـرطة بالتحـ.ـرك وعثـ.ـرت على جـ.ـثة جيرين في منطقة نالدوكين في مكـ.ـب النفـ.ـايات وفي الفحـ.ـص الأول تبين أن حـ.ـلقها يحتوي على المنـ.ـاديل.

وأثناء الاستجـ.ـواب قال المجـ.ـرمـ.ـان: كانت هناك رائـ.ـحة كـ.ـريهة تخـ.ـرج من فـ.ـم جيرين أثناء ذهابنا لدفـ.ـنها ولذلك حـ.ـشيناه بالمنـ.ـاديل.

وبالفعل تم ارسـ.ـالهما الى السـ.ـجـ.ـن وأما بالنسبة للتحقيـ.ـقات التي أجراه مكتـ.ـب المدعـ.ـي العـ.ـام في ازمير تم اعداد لائـ.ـحة من 6 أشخاص مشـ.ـتبه بهم من بينهم القـ.ـاتلان.

وقد تبـ.ـين أن الضـ.ـحية جيرين قد تواصـ.ـلت مع سنان على مواقع التواصل الاجتماعي قبل اسبوعين من الحـ.ـادثة وذهبا إلى منزل تم تأجـ.ـيره ليوم واحد في 21 واتـ.ـصل سنان بصديقه طاهر.

وبعد أن مـ.ـارسا الجـ.ـنس معها وشـ.ـربوا كحـ.ـول ومخـ.ـدر ات عـ.ـدة بدأت الفـ.ـتاة بالانهـ.ـيار في الساعة الرابعة صباحا وفقـ.ـدت حـ.ـياتها وبدأت الرغـ.ـوة تخـ.ـرج من فـ.ـمها.

وبعد أن قاما بدفـ.ـنـ.ـها حـ.ـرقوا ملابـ.ـسها وحقيبـ.ـتها وشـ.ـربوا الكحـ.ـول على قـ.ـبرها والـ.ـقوا المجـ.ـرفة في الادغـ.ـال وجلسوا حتى الصـ.ـباح بعد أن توجـ.ـهوا إلى منطقة غوموشجو.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

بـ7 رصـ.ـاصـ.ـات .. مواطن تركي يقـ.ـتل طفـ.ـلين بعد شـ.ـجارهما مع طفـ.ـله

انـ.ـضم أحد المواطنين لشـ.ـجار اندلـ.ـع بـ.ـين طـ.ـفله وطـ.ـفلين في قرية بولاية تشوروم وقام بقـ.ـتل الطفـ.ـلين باستخـ.ـدام المسـ.ـدس.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في قرية ايمات في منطقة الاكا في الساعة 11:30 دقيقة حيث بدأ شـ.ـجار بين ابن سيرفت والطفـ.ـلين تونج.ت(14 عاما ) وكاان( 14 عاما).

وفي غضون ذلك قـ.ـام سيرفت باطـ.ـلاق 6-7 رصـ.ـاصـ.ـات على الطـ.ـفلين بمسـ.ـدس وفـ.ـر من مكان الحـ.ـادث.

وعند الاشعار تم ارسال فرق الاسعـ.ـاف والشـ.ـرطة وتم نقل الطفـ.ـلين الى المستـ.ـشفى ولكن رغم جميع التدخـ.ـلات الطبية لم يستطيـ.ـعوا إنقـ.ـاذ حـ.ـياتهم.

وتم ارسال جـ.ـثث الاطفـ.ـال الى معهد الطـ.ـب الشـ.ـرعي لتشـ.ـريحها في أنقرة واتخـ.ـذت فرق الدرك الإجـ.ـراءات الأمنـ.ـية وأغلـ.ـقت مداخـ.ـل ومخـ.ـارج القرية.

ومن ناحية أخرى تبين أن هناك عـ.ـداوة بين سيرفت وبـ.ـين عائلة الطفـ.ـلين وكانا قد تصـ.ـالحا منذ مدة قصيرة بتدخـ.ـل من كبار القرية.

وقال مسعود يلماز : كان احد الأطـ.ـفال ينـ.ـزف من فخـ.ـده وأما الطفـ.ـل الاخر فلم يكن قـ.ـلبه ينـ.ـبض فقد اصـ.ـيب بطلـ.ـقتين في الرأ. س وواحدة في الصـ.ـدر.

وأردف : كان فقط شـ.ـجار بين أطـ.ـفال ليسوا ببالـ.ـغين حتى انهم في الرابعة عشر من عمرهم فقط ولا نعلم ما ان كان هناك سبب آخر.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

من أجل المال .. تركي يقتـ.ـل ابنة اخيه ويصـ.ـيب شقيقها بمنـ.ـتصف الشارع ( فـ.ـيديو )

تعـ.ـرض شقيقان لطـ.ـلق نـ.ـاري من قبل عمـ.ـهما أثناء محـ.ـاولتهما ركوب السيارة وسط الشارع في ولاية اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحـ.ـادثة وقعت في حي الفاتح التابع لمنطقة سلطان بيلي وتحديدا في الساعة الثالثة والنصف عصرا حيث تعـ.ـرض الشاب “امراه اليتاش” (30 عاما) وأخته “سهر” (27 عاما) لطـ.ـلق نـ.ـاري من قبل عمهما “نصرت”.

كان الشقـ.ـيقان على وشك ركوب السيارة ولكن عمـ.ـهما وقف بطـ.ـريقهم وأطـ.ـلق عليهم النـ.ـار وتبـ.ـين أن السـ.ـبب وراء ذلك هو المـ.ـال.

لقيت الفتاة “سـ.ـهر” حتـ.ـفها ولكن أخيـ.ـها تم علاجه في المستشفى بعد أن جـ.ـائت سيارة الاسعاف والشـ.ـرطة باشعار من احد المواطنين في الحي وبدأت الشـ.ـرطة بالفعل عملية المطـ.ـاردة.

قال أحد سكان الحي: كنت جالسا في المنزل واذ بي اسمـ.ـع صوت 4 رصـ.ـاصات ثلاثة منهم على التوالي وواحدة بعد عدة ثواني .

وأكمل: توقـ.ـعت أنها احتفالية او شيء من هذا القبيل ولكن عندما مددت رأسي من النـ.ـافذة رأيت تجـ.ـمعا كبيرا ولذلك ذهـ.ـبت لإلقاء نظرة.

وأردف: واذ بي أرى جيراني سهـ.ـر ملقاة على الأرض بد. مائها ميـ.ـتة وأخوها في السـ.ـيارة مصـ.ـاب , لم اتوقع حـ.ـدوث هذا قط هم جيراني منذ ثلاثين عاما حـ.ـزنت عليهم كثيرا.

ومن ناحية أخرى شوهد العم وهو يركـ.ـض من قبل كاميرات المراقبة قريبا من مكـ.ـان الحـ.ـادث.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الروس يصـ.ـعّدون في منطقة خفض التصعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

كثّفت الطائرات الحـ.ـربية الروسية غـ.ـاراتها الجوية اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة مناطق بريفي إدلب الجنوبي والغربي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *