الرئيسية / الأخبار / شاب في قونيا أراد انقاذ امرأة فتحول إلى قاتل !! مؤسف

شاب في قونيا أراد انقاذ امرأة فتحول إلى قاتل !! مؤسف

لم يكن يتخيل الشاب التركي “قادر شاكر” أن يتحول في لحظة من شاب طموح على وشك الدخول إلى الجامعة لدراسة الطب إلى قاتل بعد أن اراد انقاذ امرأة من حبيبها في حديقة عامة بولاية قونيا .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الشاب “شاكر” يبلغ من العمر 20 عاما واثناء خروجه من مكتبة في مساء يوم الأربعاء الماضي لاحظ تعرض امراة ( 35 عاما) إلى الضرب من قبل حبيبها “دوران ” ذو 32 عاما فأخذته الحمية وأراد انقاذ المرأة منه .

واثناء محاولة الشاب “شاكر” تخليص المرأة هاجمه حبيبها “دوران” ووجه له عدة لكمات قبل أن يضع يديه حول عنق “الشاب “شاكر ” محاولا خنقه .

وما كان من الشاب “شاكر” في تلك اللحظات وعنقه بين يدي “دوران” إلا أن يخرج سكينة كانت معه لتقشير الفاكهة ويضرب بها صدر “دوران” لتستقر في قلبه .

هرب الشاب من مسرح الجريمة بينما أسعف “دوران “إلى المشفى ليفقد حياته هناك بعد كل التدخلات وبدورها ألقت الشرطة القبض على “شاكر” على بعد 1.5 كم من مكان الحادث .

أحيل الشاب بعد اخذ افادته إلى المحكمة بتهمة القتل العمد بينما قدمت المرأة افادتها أيضا للشرطة بأن الشاب الذي لا يعرفه أراد تخليصها من حبيبها .

وبدورها قالت عائلة الشاب “شاكر ” أن ابنهم لايمكن أن يؤذي نملة وكل ما فعله هو الدفاع عن المرأة وكذلك الدفاع عن نفسه فقد كان يوجد كدمات وندوب على وجهه وعنقه وعلى المحكمة أن تأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار .

كما أكدت العائلة أن ابنهم كان كل حياته هو المدرسة والبيت وانه كان يستعد لدخول الجامعة فقد كان يحلم أن يصبح طبيبا ولكن ضحى بنفسه من أجل انقاذ حياة انسان .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

مراهـ.ـق سوري يتلقى تعويضاً بقيمة 137 ألف دولار في بريطانيا لهـ.ـذا السـ.ـبب ؟! (فيـ.ـديو)

أدانـ.ـت المحكمة البريطانية، تومي روبنسون، أحد قـ.ـادة اليـ.ـمين المتـ.ـطـ.ـرف في بريطانيا، وأمـ.ـرته بدفـ.ـع تعـ.ـويض لمـ.ـراهـ.ـق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *