الرئيسية / الأخبار / شاحنة تودي بحياة عائلة وتتسبب بإصـ.ـابة عمال سوريين .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

شاحنة تودي بحياة عائلة وتتسبب بإصـ.ـابة عمال سوريين .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قتـ.ـل 8 أشخاص لبنانين، وأصيـ.ـب عمال سوريون في حـ.ـادث سير مـ.ـروع شهدته بلدة “عرسال” الحدودية عصر يوم السبت.

وقال مراسل “زمان الوصل” من مخيـ.ـمات “عرسال” إن شاحنة تحمل 40 طنا من الحجارة خرجت عن سيطـ.ـرة السائق أثناء مرورها في محلة “وادي عطا” في بلدة “عرسال”، فارتطـ.ـمت بسيارات قبل أن تشتـ.ـعل فيها النـ.ـيران.

وأضاف المراسل نقلا عن مصادر أهلية من داخل البلدة أن الشاحنة ارتطـ.ـمت بسيارة من نوع “فان” كانت تقل 7 أشخاص من عائلة “الفليطي” من أهالي بلدة “عرسال” ما تسبب بوفـ.ـاتهم جميعا.

ونعت فعاليات شعبية لبنانية وسورية الضحـ.ـايا السبعة وهم: “يوسف حسن الفليطي وزوجته فطوم حسين الفليطي، وأولادهما بهاء الفليطي، ومحمد الفليطي، وهدى الفليطي، ونورا الفليطي”، إضافة لصهر العائلة “شحادة خالد الفليطي”.

ونوه المراسل إلى وفـ.ـاة شخص لبناني ثامن متأثرا بجـ.ـراحه وهو سائق “الكميون” ويدعى “محمد ديب غدادة”.

وأكد المراسل إصـ.ـابة 3 عمال سوريين بينهم إمرأة كانوا عائدين من قطاف المشمش، مشيرا إلى أن إصـ.ـاباتهم وصفت بالخفيفة وتلقوا الإسعافات اللازمة وعادوا لمخيمهم.

واستعان عناصر الدفاع المدني اللبناني خلال تنفيذهم عملية إنقـ.ـاذ الضحـ.ـايا بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية ليتمكنوا من تنفيذ المهمّة، كما أخمدوا حـ.ـريقا شـ.ـبّ في الشاحنة، بعد نقل الضحـ.ـايا والجـ.ـرحى إلى مستشفى “الرحمة” وسط البلدة.

وقوبل الحـ.ـادث المأسـ.ـاوي بحالة كبيرة من التعاطف والمواساة التي عبر عنها ناشطون ولاجـ.ـئون سوريون من داخل مخيـ.ـمات “عرسال” مع أهالي الضـ.ـحايا.

وتحولت المجموعات الخدمية التي يديرها ناشطون سوريون على تطبيق (واتس اب) إلى مجموعات تعزية ومواساة لأهالي الضحـ.ـايا خصوصا ولأهالي بلدة “عرسال” عموما.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *