الرئيسية / الأخبار / شاهد بالفيديو مطـ.ـاردة لا تصـ.ـدق بالسـ.ـلاح لسيارة من قبل الشـ.ـرطة في ولاية انقرة

شاهد بالفيديو مطـ.ـاردة لا تصـ.ـدق بالسـ.ـلاح لسيارة من قبل الشـ.ـرطة في ولاية انقرة

هـ.ـرب أحد المواطنين زعـ.ـم أنه يتعـ.ـاطى المخـ.ـدرات في سيارته من الشـ.ـرطة على الرغم من جميع التلـ.ـويحات التي قاموا بها وحـ.ـاولت ايقـ.ـافه ولكنه لم يتـ.ـوقف وواصـ.ـل القيادة في ولاية أنقرة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن فرق الشـ.ـرطة تلـ.ـقت بـ.ـلاغا بشأن رجل وامـ.ـرأة يتعـ.ـاطيان المخـ.ـدرات في سيارة في منطقة أتيمسغوت واستنادا على ذلك بدأت فرق الشـ.ـرطة بالتحـ.ـرك.

وصلت الشـ.ـرطة الى السيارة وكانوا متنـ.ـكرين بثياب مدنية وعندما لـ.ـوحت لصاحب السيارة أغلـ.ـق النوافذ وحاول الهـ.ـرب منها.

وعلى الرغم من جميع التلـ.ـويحات لم يتـ.ـوقف وعندما اشهـ.ـرت الشـ.ـرطة السـ.ـلاح على السيارة حاول الهـ.ـرب و اصـ.ـطد.م بسيارة أخرى وكان هناك مواطن خلفها وأصـ.ـيب هو الاخر.

أكمل المواطن القيادة وتجـ.ـاهل الشـ.ـرطة وبذلك بدأت عمـ.ـليات المطـ.ـاردة وعندما ألـ.ـقت القبـ.ـض عليه أرسـ.ـلته للأخذ بأقواله.

وقد تم الافـ.ـراج عنه بشـ.ـرط الرقـ.ـابة القضـ.ـائية ومن ناحية أخرى قال بعض الشهود العيان علينا توخـ.ـي الحـ.ـذر من هؤلاء الناس فهم يضـ.ـرون المزيد من الناس.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

لحـ.ـظات مخـ.ـيفة في اسطنبول .. أراد أن يشـ.ـعل النـ.ـار في منزله … ألـ.ـقى متعـ.ـلقاته في الشارع ( فيـ.ـديو)

أصيـ.ـب احد المواطنين بانهيـ.ـار عصـ.ـبي وبدأ برمي اغراضه الى الشارع وهـ.ـدد باحـ.ـراق منزله في ولاية شيشلي.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فان المواطن يدعى (نيازي.أ) ويعيش في حي عزت باشا حيث فـ.ـقد صـ.ـوابه وهو في المنزل وبدأ برمي أغـ.ـرضه من النوافذ والشرفة إلى الشارع.

وذكر أن الحـ.ـادث وقع في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وحينما شعـ.ـر المواطنين بالذعـ.ـر أبلـ.ـغوا رجال الشـ.ـرطة عن الحـ.ـادثة.

وعندما وصل رجال الشـ.ـرطة مع القـ.ـوات الخـ.ـاصة وقـ.ـوات الإطـ.ـفاء وعندما رأى نيـ.ـازي الشـ.ـرطة بدأ بكـ.ـسر النـ.ـوافذ بيده وأصـ.ـاب يده وبدأ بمحـ.ـاولة اشعـ.ـال حـ.ـريق في المنزل.

وبعد معـ.ـاناة كبيرة من قبل فرق الشـ.ـرطة والقـ.ـوات الخـ.ـاصة تم اقنـ.ـاعه بصعـ.ـوبة فيما اتخذت فرق الاطفاء الاحتيـ.ـاطات ونفـ.ـخت سرير مطـ.ـاطي ليستـ.ـطيعوا انقـ.ـاذه ان حـ.ـاول القفـ.ـز من الاعلى.

أنـ.ـهت الفـ.ـرق عمـ.ـلها وجائت سيارة الاسعـ.ـاف وأخذت بنـ.ـيازي الى المستـ.ـشفى بواسطة سيـ.ـارة الاسـ.ـعاف.

شاهد الفيديو

الهلال الاحمر يعلن عن دورات مهنية مع راتب للسوريين والأجانب والاتراك في اسطنبول .. رابط التسجيل

أعلنت منظمة الهلال الأحمر التركي عن دورات مهنية للمقيمين في اسطنبول سواء كانوا أجانب أو أتراك بما فيهم سوريين .

وفي حديث لمتطوعة بالهلال الاحمر التركي مع موقع “تركيا واحة العرب ” ان المنظمة اتاحت رابطا للتسجيل وفور اكتمال العدد ستبدأ هذه الدورات .

وستكون هذه الدورات في اسطنبول الاسيوية بمنطقة سنجاك تبه عند موقف كزلاي .

واشارت المتطوعة أن الدورات المهنية ستكون مدفوعة كالعادة أي براتب يومي دون أن تحدد المبلغ .

رابط التسجيل : اضغط هنا

للتواصل بالهاتف : 00902165612015

مهنة جديدة في اسطنبول .. 300 ليرة تركية مقابل المشي فقط !!!

ظهرت مهنة جديدة في ولاية اسطنبول وهي ارتداء ملابس تحتوي شاشة اعلانية وكسب 300 ليرة تركية لكل 5 ساعات مشي في الشوارع.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن مبتدعي الفكرة هم ايوب اويانك وسيلامي تاميز حيث قاما بتنفيذ القنوات الاعلانية المتحركة لزيادة كفاءة الحملات الرقمية للمعلنين والعلامات التجارية.

وقد أكدا أيضا بأنه يمكن للعلامات التجارية الترويج لمنتجاتها من خلال نقلها من شارع لشارع بكفاءة أكبر من شاشة ثابتة في منطقة معينة.

قال أيوب: لقد استغرقنا ما يقارب السنة الكاملة لابتكار الفكرة حيث لم تكن كاملة وكانت تحتوي على بعض الخلل ولكن الآن هي مثالية بشكل كبير حيث ندفع من 250 الى 300 ليرة تركية للاشتراك اليومي للشباب.

وأوضح أيضا أن عمليات إطلاق الاعلانات ستكون في المناطق التي تحتوي على كثافة سكانية كبيرة ويوجد لدينا أيضا ايجارات شهرية لمن يريد عرض اعلانه الخاص.

قال سلامي أن منتجه له نظام خاص حسث يتكون من بطارية تصمد لمدة 8 ساعات ومقاوم للبرودة والحرارة وسنضيف الكاميرا أيضا لها وسنضع جي بي اس أيضا للتمكن من الوصول للعملاء.

وأشار إلى أن المنتج كان يزن ما يقارب ال 15 كيلومتر ولكن الآن يزن فقط 6 كيلوغرام ونستطيع استخدام المنتج عموديا او افقيا.

وأكمل:الإعلان عن العلامات التجارية التركية في الشوارع في أي بلد في العالم سيزيد من وعيهم و سيكونون قد حملوا التسويق إلى كل جانب من جوانب حياتنا.

وأردف: لقد قمنا الآن بالانتقال إلى عالم رقمي شائع ليس فقط في تركيا ولكننا نعطي هذا الاسم الإعلاني للوسائط النموذجية. حملات خاصة لمجلس إدارة يمكن تصميم العلامات التجارية.

شاهد أيضاً

ظنوه زلزال .. اصطدام وتعلق شاحنة خلاط الاسمنت بمبنى في اسطنبول ( فيديو)

اصطدمت شاحنة خلاط الاسمنت بمبنى مكون من ستة طوابق في ولاية اسطنبول وعلقت فيها. وبحسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *