الرئيسية / الأخبار / شاهد: لحظة إغماء وسقوط فتاة تركية داخل حافلة وهكذا تصرف السائق والركاب

شاهد: لحظة إغماء وسقوط فتاة تركية داخل حافلة وهكذا تصرف السائق والركاب

اغميت على فتاة تركية داخل حافلة للبلدية وسقطت من مقعدها على الأرض وقام السائق بنقلها الى المستشفى في ولاية اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحادثة وقعت في منطقة افجيلار حوالي الساعة السادسة والنص مساءً حيث سقطت راكبة من مقعدها على أرضية الحافلة بعد أن اغمي عليها .

لوحظت المرأة من قبل المواطنين وتم إشعار السائق وبدأوا بمحاولة ايقاظها وأسرع السائق و أعطى معلومات عبر الهاتف وخرج عن المسار.

توجه سائق الباص فورا الى المستشفى وحاول المواطنين القيام بالتدخل الاول وحاولوا ايقاظها ولكنهم لم يستطيعوا.

ومن ناحية أخرى انعكست لحظات الرعب على الكاميرة الخاصة بالحافلة.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

فيديو محزن .. وداع مؤثر لسيدة تركية فقدت زوجها في حادث سير وهي تمسك بقدمه

توفي أحد رجال الأعمال في ولاية بورصة التركية بحادث مروري مؤسف حدث عندما فقد سيطرته على القيادة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحادثة وقعت في منطقة اينة غول وتحديدا على طريق انقرة-بورصة السريع حيث فقد رجل الاعمال “محيي الدين” السيطرة على قيادة سيارته الفاخرة.

وفي هذه الأثناء كانت امرأته أيضا في السيارة وعندما انجرفت إثر فقدانه للسيطرة اصطدمت بجدار مصنع وتحولت السيارة الى خردة.

علق محيي الدين في السيارة وفقد حياته ولكن امرأته “غولاي أولجر” استطاعت النجاة من الحادث المروع وتم ارسال فرق الدرك والاسعاف الى مكان الحادث.

لم تستطع غولاي السيطرة على نفسها ولم تصدق موت زوجها وبدأت بالصراخ وأصابها انهيار عصبي وتم ارسالها الى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

وبدأت فرق الدرك بالتحقيقات اللازمة حول الحادث وتم نقل جثة محيي الدين الى المشرحة الشرعية في الولاية.

شاهد الفيديو

مقـ.ـتـ.ـل عائلة تركية كـ.ـاملة مكـ.ـونة من 4 أفراد بسبـ.ـب عملة البيتكوين !!

عثـ.ـرت قبل ايام على 4 جثـ.ـث هـ.ـامدة بطـ.ـلقة بنـ.ـدقية في فيلا ثلاثية في أنطاليا بعد أن قـ.ـام شـ.ـاب بقتـ.ـل والده ووالدته وشقيقته ثم انتـ.ـحر .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الأقارب ، الذين لم يتمكنوا من الحصول على أي أخبار من الأسرة التي تعيش في فيلا من 3 طوابق في Sefakent Yağmur Sitesi بحي Güzeloba في منطقة Muratpaşa في أنطاليا أبلـ.ـغوا الشرطة بالوضع عندما لم يفتح أحد الباب.

عند الإخطار ، عثـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة التي جاءت إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث على جـ.ـثـ.ـث 4 أشخاص هـ.ـامدة في الفيلا التي دخـ.ـلوها.

و أظهرت تقارير صحفية تركية، أمس الأربعاء 17 مارس، أن عملة البيتكوين هي السبـ.ـب في مـ.ـقـ.ـتـ.ـل أفراد العائلة .

وتوصـ.ـلت الشـ.ـرطة خلال التحقـ.ـيقات أن الشـ.ـاب “مصطفى جيدر ” أقدم على قتـ.ـل والده ووالـ.ـدته وشقـ.ـيقته ثم انتـ.ـحـ.ـر .

وذكرت الصحف عن عمة مرتكـ.ـب الجـ.ـريمة قولها: “إن ابن أخيها تعـ.ـرض لحـ.ـالة من الاكتـ.ـئاب بسبب تجارته في عملة بتكوين”.

وقالت أيضا “خسر جيدر حوالي 250 ألف ليرة تركية، ما تسبب في انهـ.ـياره تماما”.

البيتكوين Bitcoin هو عملة رقمية مشفرة لا مركزية غير تابعة للبنوك المركزية لأي دولة و أصدرت عام 2009 ويمكن ان ترسل من شخص إلى آخر بطريقة الند بالند دون وجود وسيط .

ارتفعت سعر البيتكون مقابل العملات الحقيقية مثل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني كثيرا منذ انطلاقتها حيث بلغت تقريبا حوالي 40 ألف دولار مؤخرا .

فيما تبلغ قيمة البيتكوين مقابل الليرة التركية TRY حوالي 275 ألف اليوم الأحد 7 شباط /فبراير 2021 .

تعتبر عملة البيتكوين BTC ملاذا آمنا للمستثمرين فى ظل انتشار جائحة كورونا في كل دول العالم .

يتم اصدار البيتكوين إلى النظام من خلال آلاف أجهزة الكمبيوتر بكل دول العالم والتي تتحقق من صحة المعاملات وتضيف المزيد من عملات بيتكوين وتعرف بإسم التعدين.

تسمح العديد من المواقع أو الأسواق للأشخاص بشراء أو بيع البيتكوين باستخدام عملات مختلفة وهناك بورصة خاصة للتعامل تسمى Coinbase.

يمكن شراء بيتكوين من خلال العملات الورقية مثل الدولار، إما عن طريق الموقع الرسمي للبيتكوين .

ويمكن الدفع من أجل شراء البيتكوين BTC من خلال بطاقة الفيزا ويجب أن يملك المشتري محفظة “بيتكوين” أو من خلال منصة التداول من نظير إلى نظير BCH أو عن طريق بائع حالي لها وإرسالها إلى المحفظة.

كان يبلغ سعر البيتكوين في عام 2010 نحو 0,003 دولار وفي 2021، ارتفع سعر العملة ليبلغ 40 ألف دولار أمريكي .

أول عملية شراء تمت بواسطة “بتكوين ” كانت مقابل قطعتان من البيتزا حينما قام أحد المبرمجين “لازلو هانيتش” بنشر نقاش على منتدى بتكوين يطلب فيه شراء قطعتين بيتزا كبيرتا الحجم مقابل 10,000 بتكوين في 18 مايو 2010، بعد 11 عام على تلك الصفقة تجاوزت قيمة الـ 10,000 بتكوين التي تم دفعها مقابل قطعتا البيتزا $318000000.

تحرير : تركيا واحة العرب

شاهد لحظة سقوط طفل سوري تحت سيارة متحركة بشكـ.ـل فظـ.ـيع في ولاية إزمير

أصيب طفل سوري يبلغ من العمر 8 سنوات بجروح وكسور في جسمه بعد سقوطه تحت سيارة متحركة في ولاية إزمير وانعكست تلك اللحظات على الكاميرات الأمنية ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث في حي “الب اصلان ” بمنطقة “بايراكلي ” حيث قفز الطفل السوري “ابراهيم سليمان ” إلى الطريق اثناء اللعب .

وفي تلك الاثناء مر سيارة من الطريق لتصـ.ـطدم بالطفل السوري ويسقط تحتها بشكـ.ـل فظـ.ـيع .

هرع السائق والمواطنون المحيطون به لمساعدة “إبراهيم” الذي كان تحت السيارة , وبعد بلاغ تم إرسال فرق الصحة والشرطة إلى المكان.

تم إجراء التدخل الأول للفريق الطبي في مكان الحادث ، وتم نقل إبراهيم إلى مستشفى كلية الطب بجامعة إيجة بواسطة سيارة إسعاف.

وعلم أن إبراهيم الذي اكتمل علاجه في حالة جيدة وخرج من المستشفى فيما تم نقل السائق إلى مركز الشرطة ليطـ.ـلق سـ.ـراحه بعد أخذ افادته.

شاهد أيضاً

غضـ.ـب في الشوارع والرصـ.ـاص في كل مكان.. بوادر انفـ.ـلات أمني غير مسبوق في روسيا .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

فيديو يُظهر رجلًا روسيًا يطلق النار على قائد عسكري في مركز تجنيد بمدينة أوست إيليمسك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *