الرئيسية / الأخبار / شاهد لحظة اصطدام شاحنة بفتاة تركية أثناء عبورها الطريق و سقوطها تحتها
ÜMRANİYE’DE FECİ KAZA: GENÇ KADIN BETON MİKSERİNİN ALTINDA KALDI (ABDUL SAMET KAYA/İSTANBUL-İHA)

شاهد لحظة اصطدام شاحنة بفتاة تركية أثناء عبورها الطريق و سقوطها تحتها

حاولت إحدى المواطنات في ولاية اسطنبول قطع الطريق ولم تلحظ عبور شاحنة خلط الخراسان واصطدمت بها وعلقت قدماها تحت الدواليب.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحادثة وقعت في منطقة العمرانية حيث كانت إحدى المواطنات تحاول عبور الطريق.

وأثناء عبورها كانت شاحنة خلط الخراسان أيضا في الطريق ولكن الفتاة لم تلحظها واصطدمت بها وسقطت على الأرض وعلق ساقيها تحت دولاب الشاحنة.

هرع المواطنون لمساعدتها وبدأوا بإخبار السائق بالرجوع للخلف ليستطيعوا اخراج الفتاة واتصلوا بسيارة الاسعاف.

وإثر الإشعار تم ارسال فرق الشرطة والفرق الطيية إلى مكان الحادث وتم نقل المصابة الى المستشفى وتم بدأ تحقيق من قبل الشرطة حول الحادثة.

ومن ناحية أخرى قال أحد الشهود أن الفتاة صرخت كثيرا وعندما اخرجناها من تحت الشاحنة كانت قد فقدت وعيها بالفعل.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

بالفيديو: اعتـ.ـداء مواطن على متحـ.ـول جنـ.ـسي في ولاية أنطاليا التركية

تعـ.ـرض م. أ. الذي يدعى أنه متحـ.ـولًا جـ.ـنـ.ـسيًا للضـ.ـرب المبـ.ـرح في الشارع على يـ.ـد ر.ك الذي كان على خـ.ـلاف معه، في منطقة كملوجا في أنطاليا.

ووفق ما نقلته موقع “نيوترك بوست ” وقع الحـ.ـادث في منطقة كوملوجا بعد ظهر اليوم السابق، ويُزعم أن شـ.ـجاراً نشـ.ـب بدافع الغيـ.ـرة، حيث اعتدى ر.ك على م. أ. ولاذ بالفـ.ـرار.

وسـ.ـارعت الشـ.ـرطة بالتوجه لمكان الحـ.ـادث بعد تلـ.ـقي بـ.ـلاغ من السكان المحليين والتي بدورها قـ.ـامت بالقبـ.ـض على الفـ.ـاعل وسيتم إحـ.ـالته للمحكـ.ـمة بعد الإنتـ.ـهاء من إجراءات التحقيـ.ـق.

وفي الوقت ذاته، تداولت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، فيـ.ـديو قـ.ـام توثيـ.ـقه أحد المواطنين أثناء الحـ.ـادثة، وأظهر الفيديو لحـ.ـظات الإعتـ.ـداء والضـ.ـرب المبـ.ـرح قبل أن يفـ.ـر الفاعل من مكان الحـ.ـادث.

شاهد الفيديو

مقـ.ـتـ.ـل عائلة تركية كـ.ـاملة مكـ.ـونة من 4 أفراد بسبـ.ـب عملة البيتكوين !!

عثـ.ـرت قبل ايام على 4 جثـ.ـث هـ.ـامدة بطـ.ـلقة بنـ.ـدقية في فيلا ثلاثية في أنطاليا بعد أن قـ.ـام شـ.ـاب بقتـ.ـل والده ووالدته وشقيقته ثم انتـ.ـحر .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” أن الأقارب ، الذين لم يتمكنوا من الحصول على أي أخبار من الأسرة التي تعيش في فيلا من 3 طوابق في Sefakent Yağmur Sitesi بحي Güzeloba في منطقة Muratpaşa في أنطاليا أبلـ.ـغوا الشرطة بالوضع عندما لم يفتح أحد الباب.

عند الإخطار ، عثـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة التي جاءت إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث على جـ.ـثـ.ـث 4 أشخاص هـ.ـامدة في الفيلا التي دخـ.ـلوها.

و أظهرت تقارير صحفية تركية، أمس الأربعاء 17 مارس، أن عملة البيتكوين هي السبـ.ـب في مـ.ـقـ.ـتـ.ـل أفراد العائلة .

وتوصـ.ـلت الشـ.ـرطة خلال التحقـ.ـيقات أن الشـ.ـاب “مصطفى جيدر ” أقدم على قتـ.ـل والده ووالـ.ـدته وشقـ.ـيقته ثم انتـ.ـحـ.ـر .

وذكرت الصحف عن عمة مرتكـ.ـب الجـ.ـريمة قولها: “إن ابن أخيها تعـ.ـرض لحـ.ـالة من الاكتـ.ـئاب بسبب تجارته في عملة بتكوين”.

وقالت أيضا “خسر جيدر حوالي 250 ألف ليرة تركية، ما تسبب في انهـ.ـياره تماما”.

البيتكوين Bitcoin هو عملة رقمية مشفرة لا مركزية غير تابعة للبنوك المركزية لأي دولة و أصدرت عام 2009 ويمكن ان ترسل من شخص إلى آخر بطريقة الند بالند دون وجود وسيط .

ارتفعت سعر البيتكون مقابل العملات الحقيقية مثل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني كثيرا منذ انطلاقتها حيث بلغت تقريبا حوالي 40 ألف دولار مؤخرا .

فيما تبلغ قيمة البيتكوين مقابل الليرة التركية TRY حوالي 275 ألف اليوم الأحد 7 شباط /فبراير 2021 .

تعتبر عملة البيتكوين BTC ملاذا آمنا للمستثمرين فى ظل انتشار جائحة كورونا في كل دول العالم .

يتم اصدار البيتكوين إلى النظام من خلال آلاف أجهزة الكمبيوتر بكل دول العالم والتي تتحقق من صحة المعاملات وتضيف المزيد من عملات بيتكوين وتعرف بإسم التعدين.

تسمح العديد من المواقع أو الأسواق للأشخاص بشراء أو بيع البيتكوين باستخدام عملات مختلفة وهناك بورصة خاصة للتعامل تسمى Coinbase.

يمكن شراء بيتكوين من خلال العملات الورقية مثل الدولار، إما عن طريق الموقع الرسمي للبيتكوين .

ويمكن الدفع من أجل شراء البيتكوين BTC من خلال بطاقة الفيزا ويجب أن يملك المشتري محفظة “بيتكوين” أو من خلال منصة التداول من نظير إلى نظير BCH أو عن طريق بائع حالي لها وإرسالها إلى المحفظة.

كان يبلغ سعر البيتكوين في عام 2010 نحو 0,003 دولار وفي 2021، ارتفع سعر العملة ليبلغ 40 ألف دولار أمريكي .

أول عملية شراء تمت بواسطة “بتكوين ” كانت مقابل قطعتان من البيتزا حينما قام أحد المبرمجين “لازلو هانيتش” بنشر نقاش على منتدى بتكوين يطلب فيه شراء قطعتين بيتزا كبيرتا الحجم مقابل 10,000 بتكوين في 18 مايو 2010، بعد 11 عام على تلك الصفقة تجاوزت قيمة الـ 10,000 بتكوين التي تم دفعها مقابل قطعتا البيتزا $318000000.

تحرير : تركيا واحة العرب

شاهد أيضاً

كأنها أهـ.ـوال القيامة .. ذعـ.ـر وهـ.ـروب جماعي لاسـ.ـرائيليين من شاطئ تل ابـ.ـيب بعد استهـ.ـداف المقـ.ـاومة لها

نشـ.ـرت وسائل إعلام إسـ.ـرائيلية مقاطع فيديو أظهرت هـ.ـروبا جمـ.ـاعيا من شـ.ـاطئ تل أبـ.ـيب بعد سماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *