الرئيسية / الأخبار / شاهد لحظة وقوع صاعـ.ـقة رعدية أمام البيت الأبيض بواشنطن وأنباء عن إصـ.ـابات خطـ.ـيرة .. شاهد الفيديو في أول تعليق

شاهد لحظة وقوع صاعـ.ـقة رعدية أمام البيت الأبيض بواشنطن وأنباء عن إصـ.ـابات خطـ.ـيرة .. شاهد الفيديو في أول تعليق

وثقت لقطات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ضـ.ـرب صاعقة رعدية 4 أشخاص كانوا بالقرب من شجرة تقف على بعد ياردات من السياج المحيط بالمقر الرئاسي والمكاتب في البيت الأبيض.

وقوع صاعـ.ـقة رعدية أمام البيت الأبيض
قال المتحدث باسم دائرة الإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية في العاصمة واشنطن، فيتو ماغيولو: “إن الجـ.ـرحى – اثنان من الذكور وامرأتان – تم نقلهم إلى مستشفيات المنطقة بسبب إصـ.ـابات تهدد حياتهم”.

وأضاف: “أن ضباط المخابرات الأمريكية وشرطة المتنزهات الأمريكية، اللذان يتواجدان بشكل منتظم في الميدان، توجهوا لمساعدة الضحـ.ـايا على الفور.

ولم يتعرف المسؤولون بعد على الجرحى حيث تقوم شرطة بارك حالياً بالتحقيق في الحادث.

وأوضح ماغيولو أنه من المحتمل أن الأشخاص الأربعة الذين أصيـ.ـبوا في الحـ.ـادث حاولوا البحث عن ملجأ تحت الشجرة القريبة عندما مرت العاصفة قبل الساعة 7 مساءً بقليل.

وأشار المتحدث باسم Fire and EMS إلى أن الأشجار ليست الملجأ المثالي أثناء العواصف الرعدية. وبيّن ماغيولو: “أن الأشجار ليست أماكن آمنة، أي شخص يذهب للبحث عن مأوى تحت شجرة، فهذا مكان خطـ.ـير للغاية”.

وبدوره، قال المحلل بشبكة البرق الوطنية، لصحيفة “واشنطن بوست”، كريس فاجاسكي: “إنه كان هناك ما مجموعه ست (زيادات كهربائية) ضربت نفس النقطة بالقرب من البيت الأبيض في غضون نصف ثانية من بعضها البعض في 6:49 مساءً”.

وساحة لافاييت، هي حديقة عامة تبلغ مساحتها سبعة أفدنة وتقع مباشرة شمال البيت الأبيض، غالباً ما تكون مزدحمة بالزوار، خاصةً في أشهر الصيف.

شاهد أيضاً

خطـ.ـفوا 27 شخصا في سوريا وبريطانيا تعتـ.ـقل أعضاء فرقة بيتلز الجهـ.ـادية .. شاهد التفاصيل في أول تعليق

ذكرت صحيفة “دي ستينتور” الهولندية أن الشرطة البريطانية ألقـ.ـت القبـ.ـض على الجهـ.ـادي “آين ديفيس”، أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *