الرئيسية / ألمانيا / شبيهة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تخرج للعلن وتصرح ما قامت لأجلها.. لن تفرق بينهما صور

شبيهة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تخرج للعلن وتصرح ما قامت لأجلها.. لن تفرق بينهما صور

شبيهة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تخرج للعلن وتصرح ما قامت لأجلها.. لن تفرق بينهما فيديو وصور

فريق نيوز 24

يقال: يخلق من الشبه أربعين، لكن أن تكون شبيهاً لامرأة العصر الحديدة ، كما تلقب أنجيلا ميركل، والتي تربعت على عرش أقوى نساء العالم لسنوات عديدة فهذا هو الحظ الأكبر.

فكثيراً ما كنا نشاهد في برامج الأطفال شبيه الأمير، واللذان يتبادلا الأدوار فيما بينهما ليعيش كلاً منهما حياة الآخر، وقصتنا اليوم شبيهة إلى حد كبير بالتوأم غير الشقيق، شبيهة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

“أرزولا فانيكي” شبيهة المستشارة الألمانية وتوأمها البولندي، تؤكد أن حياتها تغيرت بشكل كامل بسبب الشبه الكبير بينها وبين المستشارة ميركل.

وعادت بذاكرتها لبداية مهنتها قائلة: “بدأت مسيرتي كشبيهة لمستشارتنا بوتيرة بطيئة جدا. في الواقع كان حفيدي من اكتشفني، حين قال: “ماما انظري، جدتي تظهر على التلفاز” ومضت بالقول: ” ومن ثم جاء كرنفال “أتندورن” وخطر لي فكرة ارتداء ملابس لأبدو كالمستشارة. فاشتريت سترة خضراء وبنطلون قماش، كما صنعت لافتة تقول “مكتب المستشارة”. وظهرت بهذه الهيئة. والجميع أحبها”.

أرزولا تعرف أنها تشبه شخصية استثنائية في ألمانيا، ولذلك تتعرض دائما لمواقف طريفة فجميع المارة في الطريق وفي مراكز التسوق يتحدثون معها على أنها سعادة المستشارة.

لذلك بدأت تتقمص أرزولا شخصية المستشارة أنجيلا ميركل بكل تفاصيلها، بحركاتها ولباسها وكل شيء أيضاً، وتقول أنها اكتشفت هذا التشابه الكبير عن طريق الصدفة.

وتشير أنها بدأت بتقليدها منذ تسع سنوات، حين لاحظ من حولها الشبه الكبير، وأقنعوها بالتواصل مع الشركات الكبرى وإرسال صورها من أجل الإعلانات لكنها ترددت في البداية إلا أنها اقتنعت بالأمر بعد ذلك.

أرزولا تتعمد أن تضع مكياجاً مشابهاً لأنجيلا ميركل، وحتى أنها تشتري ملابس وحقائب تشبه إلى حد كبير أشياء اقتنتها ميركل وظهرت بها أمام وسائل الإعلام، كما أنها تحفظ سترات ميركل وألوانها ومتى ترتديها بالضبط.

ومثلت أرزولا شخصية ميركل في الكثير من البرامج والأفلام والدعايات التلفزيونية، كما التقت شخصيات مشابهة لزعماء وقادة العالم.

شاهد أيضاً

موقع ألماني يتحدث عن أقصر زواج عربي سبب الطلاق الغريب الذي وقع بالعرس

موقع ألماني يتحدث عن أقصر زواج عربي سبب الطلاق الغريب الذي وقع بالعرس سجل أقصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *