الرئيسية / الأخبار / شخص ارتكـ.ـب مجـ.ـزرة في مدينة تركية ثم هـ.ـرب وقال أنه سينـ.ـتحر

شخص ارتكـ.ـب مجـ.ـزرة في مدينة تركية ثم هـ.ـرب وقال أنه سينـ.ـتحر

أقدم تركي على قـ.ـتل ٣ أشخاص لسبب غير معروف في مدينة سامسون شمال تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مواطن تركي يدعى أوغوز بيركان أطـ.ـلق النـ.ـار على مصطفى أونباش وإسماعيل فارول وأورهان يوكسل من مسـ.ـدسـ.ـه وقـ.ـتلهم .

وأضافت المصادر في التفاصيل، أن نقـ.ـاش حـ.ـاد اندلـ.ـع في كرفان بمنطقة كالاي ببافرا بين أوغوز بيركان وزملائه مصطفى أونباش وإسماعيل فارول وأورهان يوكسل،

وتحول النقـ.ـاش إلى قـ.ـتال، حيث أخـ.ـرج الجـ.ـاني مسـ.ـدسه وأطـ.ـلق النـ.ـار وقـ.ـتل الثلاثة لسبب غير معروف .

وتابعت أن الثـ.ـلاثة قتـ.ـلوا في مكان الحـ.ـادث وهـ.ـرب الجـ.ـاني من مكان الجـ.ـريمة، ثم اتصل بوالده وأخبره أنه سينـ.ـتحر .

واعتـ.ـقلت الشـ.ـرطة الجـ.ـاني أوغوز، ونقلت الفرق الطبية الجـ.ـثث الـ.ـثلاثة إلى مشفى بافرا الحكومي، ولازال التحقيـ.ـق جارٍ في الجـ.ـريمة .

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

وقوله تعالى: … مَن قَـ.ـتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَـ.ـسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَـ.ـلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا. {المائدة:32}.

وروى مسلم في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في حجة الوداع: “إن د مـ.ـاءكم وأموالكم حـ.ـرام عليكم، كحـ.ـرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا”.

مصدر الخبر : تركيا الآن

حكـ.ـم القـ.ـتل العـ.ـمد : اسلام ويب

محـ.ـاكمة تركي قتـ.ـل زوجته أمام ابـ.ـنها بطـ.ـريقة بشـ.ـعة وصـ.ـادمة بسـ.ـبب فنجان قهوة !!

أقدم زوج تركي العام الماضي على قـ.ـتل زوجته بطـ.ـريقة بشـ.ـعة في تركيا، بسبب خـ.ـلاف على فنجان قهوة في جـ.ـريمة هـ.ـزت الرأي العام التركي.

وأفاد موقع “تركيا الآن”، بأن خلافًا نشب بين رجل يدعى “زولكوف غونيش” وزوجته في حى ٢٨ يونيو في مدينة كوجالي شمال غرب تركيا، بسبب فنجان قهوة حضرتها له الأخيرة وكانت مرة .

وأضاف المصدر أن الخـ.ـلاف تطـ.ـور وتحول إلى تشـ.ـابك بالأيدي، فقام الزوج بخـ.ـنق زوجته حتى المـ.ـوت أمام ابنهما، البالغ من العمر 11 عامًا، ثم اتـ.ـصل بالشرطة وسـ.ـلم نفـ.ـسه.

وكانت هـ.ـناك خـ.ـلافات سابقة بين الزوجين وفي طـ.ـريقهما إلى الطـ.ـلاق، وقال ابنهما في التحقيقات إن والدي كان يضـ.ـرب والدتي باستمـ.ـرار.

وبدأت مـ.ـحكمة الجـ.ـنايات العليا محـ.ـاكمة الزوج وطـ.ـالب نائب المحـ.ـكمة بالحـ.ـكم بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد على الجـ.ـاني بتهـ.ـمة القـ.ـتل للعـ.ـمد لزوجته.

“هل لك سر عند الله” .. نجاة سائق شاحنة تركي بإعجوبة من مـ.ـوت محقق بحادث سير مـ.ـروع ( فيديو)

نجـ.ـا سائق تركي من موت محقق بعد ان علقت شاحنته فوق أحد الجسور في ولاية كوجايلي وانعكست تلك اللحظات على تسجيلات مصورة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقعت الحادثة في منطقة “غبزة” على طريق “غبزة-شكربينار” عندما اصطدمت شاحنة كبيرة من نوع المرسيدس بحواجز جسر نتيجة لسرعة السائق وعدم قدرته على الانعطاف .

لحسن الحظ لم تسقط الشاحنة من اعلى الجسر على الطريق السريع بل بقي عالقا مابين الجسر والارض في مشـ.ـهد مـ.ـروع وبقي السائق فيها ايضا .

أولئك الذين شاهدوا الحادث أبلغوا فرق الطوارئ حيث حضرت فرق الصحة والشرطة والاطفاء إلى المكان بوقت قصير وبدأت جهودها لانقـ.ـاذ السائق وازالة الشاحنة العالقة .

قامت فرق الشرطة بإغلاق طريق TEM السريع أمام حركة المرور تحسـ.ـبا لأي طـ.ـارئ في حالة سقـ.ـوط الشـ.ـاحنة من المكان الذي كانت معلقة فيه.

فيما بدأ رجال الإطفاء بدورهم بالعمل على إنقـ.ـاذ السـ.ـائق المحـ.ـاصر في الشاحنة ففتحوا باب الشاحنة وأخـ.ـرجوه منها وتم تسـ.ـليمه لفرق الاسعاف .

ثم نُقل السـ.ـائق ، الذي تم عمل الاسـ.ـعافات الاولية له في مكان الحادث إلى سيارة الإسعاف على نقالة ونُقل إلى مستشفى غبزة فاتح الحكومي لتلقي العلاج.

تم إزالة الشـ.ـاحنة المعـ.ـلقة من الجسر بمساعدة رافعة تم إرسالها إلى المنطقة .

بعد انتهاء الخـ.ـطر ، أعيد فتح الطريق السريع TEM أمام حركة المرور و علم أن السائق الذي عولج في المستشفى حالته الصحية جيدة و فتحت فرق الشـ.ـرطة تحقيـ.ـقا في الحادث.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

“ليذهب قتـ.ـلة الأطفـ.ـال إلى الجـ.ـحيم”.. فراس الأسد يتـ.ـبرأ من والده ويفتح النـ.ـار على بشار

  هـ.ـاجم فراس الأسد والده رفعت على خلفية تأييـ.ـده ومشاركته في انتخابات بشار الأسد المـ.ـزورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *