الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد امراة ايرانية تحـ.ـاول الانتـ.ـحار من نافـ.ـذة فندق في اسطنبول والشـ.ـرطة تصل في اللحـ.ـظة الاخيـ.ـرة (فيـ.ـديو)

شـ.ـاهد امراة ايرانية تحـ.ـاول الانتـ.ـحار من نافـ.ـذة فندق في اسطنبول والشـ.ـرطة تصل في اللحـ.ـظة الاخيـ.ـرة (فيـ.ـديو)

أصـ.ـيبت امرأة إيرانية الجـ.ـنسية تقيـ.ـم في فندق في اسطـ.ـنبول بالجـ.ـنـ.ـون وتوجـ.ـهت إلى النـ.ـافذة لتنـ.ـتحـ.ـر ولكن فرق الشـ.ـرطة انقـ.ـذتـ.ـها في اللحـ.ـظات الاخيررة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـع الحـ.ـادث في فنـ.ـدق في منطقة “ارناؤوط كوي” مساء أمس ويُزعـ.ـم أن المرأة الإيرانية التي جاءت إلى الفندق مع زوجها وطفلها ، تشـ.ـاجـ.ـرت معه .

قام الزوج بأخـ.ـذ الطفل منها وتـ.ـركـ.ـها وحيـ.ـدة في الفندق وأخـ.ـبرها عبر الهاتف انه لن يـ.ـعيد الطـ.ـفل إليـ.ـها فأصـ.ـيبـ.ـت بالجـ.ـنـ.ـون وأرادت القـ.ـفـ.ـز من نافـ.ـذة الفندق الذي كانت تقيم فيه.

تم إرسـ.ـال عدد كبير من رجال الشـ.ـرطـ.ـة والصـ.ـحـ.ـة ورجـ.ـال الإطـ.ـفاء إلى مكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث و خلال جهـ.ـود الإقـ.ـناع التي بذلـ.ـتها الفـ.ـرق تم نقـ.ـل المـ.ـرأة ، التي تم إنـ.ـزالـ.ـها من النـ.ـافـ.ـذة بتدخـ.ـل من فـ.ـرق الشـ.ـرطة ، إلى مسـ.ـتشـ.ـفى ارنـ.ـاؤط الحـ.ـكـ.ـومي.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *