الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد بالفـ.ـيديو لحظة ضـ.ـرب صـ.ـاعقة شجرة تحتها 4 اشخاص وسقـ.ـطوا خلال ثواني

شـ.ـاهد بالفـ.ـيديو لحظة ضـ.ـرب صـ.ـاعقة شجرة تحتها 4 اشخاص وسقـ.ـطوا خلال ثواني

 في مدينة غوروغرام بالهند ، تـ.ـوفي شخص واحد وأصـ.ـيب 3 أشخاص بجـ.ـروح خطـ.ـيرة نتيجة صـ.ـاعقة على شجرة كان تحتها 4 أشخاص.

 الحـ.ـادث المـ.ـروع الذي وقع تم تسجيله في ثوان من قبل الكاميرات الأمـ.ـنية المحيطة.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” عندما ضـ.ـرب البـ.ـرق الشجرة ، سقـ.ـط 4 أشخاص على الأرض ، وهـ.ـرع حـ.ـراس الأمـ.ـن لنجـ.ـدتهم. 

ووردت أنباء عن وفـ.ـاة أحد الجـ.ـرحى الذين نقـ.ـلوا إلى المستـ.ـشفى.

وذكر مسؤولو المستشفى أن واحدا من ال 3 مصابين أصيـ.ـب بحـ.ـروق شـ.ـديدة في جـ.ـسده.

من ناحية أخرى ، لـ.ـقي أكثر من 50 شخصًا حتـ.ـفهم نتيجة الصـ.ـواعق في أوتار براديش وبيهار خلال موسم الرياح الموسمية في الهند العام الماضي.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

غضـ.ـب في ألمانيا بعد انتـ.ـشار فيديو لمسـ.ـعف يضـ.ـرب سـ.ـوري وهو مقـ.ـيد على نقـ.ـالة في المشفى

اثـ.ـار مقـ.ـطع الفيـ.ـديو الذي يظهر ضـ.ـرب مسعف لطـ.ـالب لجـ.ـوء سوري على سـ.ـرير نقـ.ـال في مدينة كاسل بولاية هيسن الألمانية ، وشاهد ضبـ.ـاط الشـ.ـرطة الحـ.ـادث دون التدخـ.ـل ر د فعـ.ـل كبـ.ـير وغضـ.ـب في البلاد.

وبحسب ماترجمه “واحة العرب ” في الفيديو الذي نشرته صحيفة بيلد ، يظهر أن مسعـ.ـفًا يبلغ من العمر 44 عامًا اقترب من طالب اللجـ.ـوء عمار هـ ، الذي كان مستـ.ـلقيًا على نقـ.ـالة ويـ.ـداه مقـ.ـيدتان ، ولكـ.ـمه بشـ.ـدة في رأ . سـ.ـه.

في مقطع الفيديو الخاص بالحـ.ـادثة التي وقعت في 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 ، ظل الشـ.ـرطيان اللذان كانا متـ.ـواجدين في ذلك الوقت وشاهدوا أعـ.ـمال العنـ.ـف المعـ.ـنية مجـ.ـرد متفـ.ـرجين.

عدنان أيكاش محامي عمار البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي فـ.ـر من سوريا ولجـ.ـأ إلى ألمانيا في عام 2015 ، قال للصحيفة إنها “فـ.ـضـ.ـيحة” أن الحـ.ـادث الظاهر في الفيديو تم تصويره على أنه تـ.ـافه ، على الرغم من حقيـ.ـقة أنها كانت قريبة من التعـ.ـذيب.

وفي إشارة إلى أن عمار تم ربـ.ـطه على نقالة ، ذكر أيكاش أنه قدم شكـ.ـوى جـ.ـنائية بشأن المسؤولين بعد يوم واحد من الحـ.ـادث وأن القانون يجب أن يحـ.ـقق في الحـ.ـادث.

وزعم في محـ.ـضـ.ـر الشـ.ـرطة المعـ.ـد عن الحـ.ـادث أنه “نتيجة الخـ.ـلاف في السـ.ـكن الذي كان يقيـ.ـم فيه اللاجـ.ـئـ.ـون ، تم استـ.ـدعـ.ـاء الشرطة لأن عمار قـ.ـام بـ.ـر ش مطـ.ـفـ.ـأة الحـ.ـريق ، وبعد أن جـ.ـاءت الشـ.ـرطة بصـ.ـق عمار على فـ.ـريق الاسعـ.ـافات الاولـ.ـية “.

ولم يذكر التقرير أن طالب اللجـ.ـوء ، الذي كان مستلـ.ـقيًا على نقـ.ـالة ومقـ.ـيّدًا ، تعـ.ـرض للكـ.ـم من قبل المسعـ.ـف بينما كان غير محـ.ـمي.

على الرغم من ظـ.ـهوره بوضـ.ـوح في الفيديو ، جـ.ـادلت الشـ.ـرطة بأنه لم يكن من الواضح مكان لكـ.ـم العامل الصـ.ـحي ، وربما وصلت القبـ.ـضة إلى الوسادة ولم تكن هناك حاجة لفـ.ـتح تحقيـ.ـق في هذا الشأن.

وقد انعكس التقـ.ـرير الطـ.ـبي على أن عمار أحد ضـ.ـحـ.ـايا العـ.ـنـ.ـف ، تعـ.ـرض لكسـ.ـر في عظـ.ـام وجنـ.ـتيه في مكـ.ـانين ، كما أصـ.ـيب بكـ.ـد.مـ.ـة في وجـ.ـهه بسبـ.ـب اللكـ.ـمة .

وذكر أن عمار الذي نشرت صـ.ـورته ووجـ.ـهه مصـ.ـاب بكد. مـ.ـات ، قدم شكـ.ـوى جنـ.ـائية بشأن المسـ.ـؤولين بعد يوم واحد من الحـ.ـادث.

وورد أنه تم فصـ.ـل الضـ.ـابط الصـ.ـحي بعد وقـ.ـوع الحـ.ـادث.

وذكر أنه تم فتـ.ـح تحقـ.ـيق ضـ.ـد رجـ.ـال الشـ.ـرطة المعـ.ـنيـ.ـين بعد وقـ.ـوع الحـ.ـادث.

شاهد الفيديو

بـ7 رصـ.ـاصـ.ـات .. مواطن تركي يقـ.ـتل طفـ.ـلين بعد شـ.ـجارهما مع طفـ.ـله

انـ.ـضم أحد المواطنين لشـ.ـجار اندلـ.ـع بـ.ـين طـ.ـفله وطـ.ـفلين في قرية بولاية تشوروم وقام بقـ.ـتل الطفـ.ـلين باستخـ.ـدام المسـ.ـدس.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في قرية ايمات في منطقة الاكا في الساعة 11:30 دقيقة حيث بدأ شـ.ـجار بين ابن سيرفت والطفـ.ـلين تونج.ت(14 عاما ) وكاان( 14 عاما).

وفي غضون ذلك قـ.ـام سيرفت باطـ.ـلاق 6-7 رصـ.ـاصـ.ـات على الطـ.ـفلين بمسـ.ـدس وفـ.ـر من مكان الحـ.ـادث.

وعند الاشعار تم ارسال فرق الاسعـ.ـاف والشـ.ـرطة وتم نقل الطفـ.ـلين الى المستـ.ـشفى ولكن رغم جميع التدخـ.ـلات الطبية لم يستطيـ.ـعوا إنقـ.ـاذ حـ.ـياتهم.

وتم ارسال جـ.ـثث الاطفـ.ـال الى معهد الطـ.ـب الشـ.ـرعي لتشـ.ـريحها في أنقرة واتخـ.ـذت فرق الدرك الإجـ.ـراءات الأمنـ.ـية وأغلـ.ـقت مداخـ.ـل ومخـ.ـارج القرية.

ومن ناحية أخرى تبين أن هناك عـ.ـداوة بين سيرفت وبـ.ـين عائلة الطفـ.ـلين وكانا قد تصـ.ـالحا منذ مدة قصيرة بتدخـ.ـل من كبار القرية.

وقال مسعود يلماز : كان احد الأطـ.ـفال ينـ.ـزف من فخـ.ـده وأما الطفـ.ـل الاخر فلم يكن قـ.ـلبه ينـ.ـبض فقد اصـ.ـيب بطلـ.ـقتين في الرأ. س وواحدة في الصـ.ـدر.

وأردف : كان فقط شـ.ـجار بين أطـ.ـفال ليسوا ببالـ.ـغين حتى انهم في الرابعة عشر من عمرهم فقط ولا نعلم ما ان كان هناك سبب آخر.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

تفـ.ـاصيل جـ.ـريمة مقـ.ـتل الشابة التركية “جيرين دومان” تقـ.ـشعر لها الابـ.ـدان على يـ.ـد شـ.ـابين

قـ.ـام شـ.ـابان في ولاية إزمير بقتـ.ـل فتـ.ـاة بعد أن مـ.ـارسوا الجـ.ـنس معها ودفـ.ـنوها في مكـ.ـب النفـ.ـايات واعتـ.ـرفوا بذنـ.ـبهم للشـ.ـرطة في اليوم التالي.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في 21 اب حيث ذهـ.ـب سنان اوزن إلى مركز الشـ.ـرطة واعتـ.ـرف بأنه قتـ.ـل جيرين دومان بمساعدة صـ.ـديقه طاهر يلدز ودفـ.ـنوها في مكـ.ـب النـ.ـفايات.

وبالاستـ.ـناد إلى الاعتـ.ـراف بدأت فرقة الشـ.ـرطة بالتحـ.ـرك وعثـ.ـرت على جـ.ـثة جيرين في منطقة نالدوكين في مكـ.ـب النفـ.ـايات وفي الفحـ.ـص الأول تبين أن حـ.ـلقها يحتوي على المنـ.ـاديل.

وأثناء الاستجـ.ـواب قال المجـ.ـرمـ.ـان: كانت هناك رائـ.ـحة كـ.ـريهة تخـ.ـرج من فـ.ـم جيرين أثناء ذهابنا لدفـ.ـنها ولذلك حـ.ـشيناه بالمنـ.ـاديل.

وبالفعل تم ارسـ.ـالهما الى السـ.ـجـ.ـن وأما بالنسبة للتحقيـ.ـقات التي أجراه مكتـ.ـب المدعـ.ـي العـ.ـام في ازمير تم اعداد لائـ.ـحة من 6 أشخاص مشـ.ـتبه بهم من بينهم القـ.ـاتلان.

وقد تبـ.ـين أن الضـ.ـحية جيرين قد تواصـ.ـلت مع سنان على مواقع التواصل الاجتماعي قبل اسبوعين من الحـ.ـادثة وذهبا إلى منزل تم تأجـ.ـيره ليوم واحد في 21 واتـ.ـصل سنان بصديقه طاهر.

وبعد أن مـ.ـارسا الجـ.ـنس معها وشـ.ـربوا كحـ.ـول ومخـ.ـدر ات عـ.ـدة بدأت الفـ.ـتاة بالانهـ.ـيار في الساعة الرابعة صباحا وفقـ.ـدت حـ.ـياتها وبدأت الرغـ.ـوة تخـ.ـرج من فـ.ـمها.

وبعد أن قاما بدفـ.ـنـ.ـها حـ.ـرقوا ملابـ.ـسها وحقيبـ.ـتها وشـ.ـربوا الكحـ.ـول على قـ.ـبرها والـ.ـقوا المجـ.ـرفة في الادغـ.ـال وجلسوا حتى الصـ.ـباح بعد أن توجـ.ـهوا إلى منطقة غوموشجو.

ترجمة وتحرير “تركيا واحة العرب”

شاهد أيضاً

شاهد اسعار الذهب عيار 24 و 22 و 21 و 18 و 14 وربع ونصف وتام ليرة ذهب اليوم السبت 8 أيار 2021

سجلت أسعار غرام الذهب مقابل الليرة التركية بمرور تداولات اليوم السبت 8 أيار 2021 سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *