الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد بالفيـ.ـديو المقابلة مع المغني السوري الشعبي “عمر سليمان” بعد الافراج عنه وتفـ.ـاصيل اعتقـ.ـاله بتـ.ـركـ.ـيا

شـ.ـاهد بالفيـ.ـديو المقابلة مع المغني السوري الشعبي “عمر سليمان” بعد الافراج عنه وتفـ.ـاصيل اعتقـ.ـاله بتـ.ـركـ.ـيا

تم الإفراج عن المطرب السوري عمر سليمان (64 عاما) المعتـ.ـقل في شانلي أورفا بتـ.ـهمة الانتـ.ـماء إلى منظـ.ـمة إرهـ.ـابيـ.ـة. (الفيديو في نهاية الخبر )

وفي وقت سابق تم القبـ.ـض على المغني السوري عمر سليمان ، الذي كانت لديه مذكرة توقيـ.ـف بتهـ.ـمة “الانتـ.ـماء إلى منـ.ـظـ.ـمة PKKYPG” في 17 نوفمبر الماضي.

سليمان ، الذي تم نقله إلى قاعة المحكمة أمس تم استجـ.ـوابه لفترة من الزمن، وأفـ.ـرجت عنه المحكـ.ـمة لاحقا و بعد إطـ.ـلاق سـ.ـراحه ، تلـ.ـقى عمر سليمان التهـ.ـاني وسلم له العلم التـ.ـركي من قبـ.ـل أقاربه وعائلته.

قال سليمان إنه يحب تركيا كثيرًا ، “لقد جئت إلى تركيا بعد الحـ.ـرب في بلدي في ألمانيا و فرنسا وأمريكا أعطـ.ـوني تصريح إقامة ولكني لم أقبل لقد عدت الى تركيا لاني أحـ.ـبها ولدي فيها أقـ.ـارب.

لم أخـ.ـن أبداً تركيا التي فتحت أبوابها لنا. أنا فـ.ـنان ، لا علاقة لي بالسـ.ـياسة والمنـ.ـظـ.ـمات اتصل بي الدرك على الهاتف وقال إن لدي إفادة. ذهبـ.ـت وأدليت بيـ.ـاني. أطلـ.ـق سراحي بعد أن أدركت الشـ.ـرطة أنني بـ.ـريء. وقال أيضاً : “كان الضـ.ـباط لطـ.ـفاء معي خلال فتـ.ـرة اعتـ.ـقـ.ـالي”.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

“آفاد” تحذر من حدوث سيول في بعض الولايات التركية.. تعرف إليها

حذرت “إدارة الكوارث والطوارئ التركية” (AFAD)، اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة من الممكن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *