الرئيسية / Uncategorized / شـ.ـاهد بالفيـ.ـديو امرأة تركية تضـ.ـغط على البنزين بدلا من الفرامل وتقـ.ـتـ.ـل شخصين اصـ.ـطدمت بهما

شـ.ـاهد بالفيـ.ـديو امرأة تركية تضـ.ـغط على البنزين بدلا من الفرامل وتقـ.ـتـ.ـل شخصين اصـ.ـطدمت بهما

فـ.ـقـ.ـدت إحدى المواطنات الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على سيارتها في ولاية اسطنبول التركية واصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بشخصين وأدى ذلك لـ.ـفـ.ـقـ.ـدان حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـمـ.ـا. (الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه ” تركيا واحة العرب” أن الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وقعت في منطقة أوسكودار حيث كانت المواطنة توغبة تعود من مهمة توصيل ابنتها الى المدرسه.

وفي هذه الاثناء وعندما فـ.ـقـ.ـدت الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على التحكم بالسيارة دهـ.ـسـ.ـت على البنزين بدلا من الفرامل واصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بمواطن يدعى محترم ويبلغ من العمر 55 عاما ومن ثم اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـة تبلغ من العمر 13 عاما.

واستنادا إلى اشعار الـ.ـشـ.ـهـ.ـود الـ.ـعـ.ـيـ.ـان تم ارسال فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة الى مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث وتم نقل الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن الى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى بواسطة سيارة الـ.ـاسـ.ـعـ.ـاف.

ورغم جميع الـ.ـتـ.ـدخـ.ـلـ.ـات الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة لم يـ.ـسـ.ـتـ.ـطـ.ـيـ.ـعـ.ـوا إنـ.ـقـ.ـاذ حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـمـ.ـا وتبين أن توغبة اصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـجـ.ـروح طـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة وحـ.ـالـ.ـتـ.ـهـ.ـا الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـة جيدة وليس عليها أي خـ.ـطـ.ـر.

ومن ناحية أخرى انـ.ـعـ.ـكـ.ـسـ.ـت لـ.ـحـ.ـظـ.ـات الـ.ـحـ.ـادث لحظة بلحظة على كاميرات المراقبة في المنطقة وبدأت الـ.ـفـ.ـرق بـ.ـالـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات اللازمة حول الـ.ـقـ.ـضـ.ـيـ.ـة.

شاهد أيضاً

يلزمنا 30 سنة لنفعل هـ.ـذا..بالفيـ.ـديو سائق تكسي تركي يمشي بسيارته على الرصيف ويضغـ.ـط الزمور لافساح المجال له!

قام سائق سيارة الأجرة بقيادة سيارته على الرصيف باسطنبول و ضغط الزمور لمواطن كان يمشي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *