الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد تركي ينهـ.ـال بالضـ.ـرب على مراهـ.ـق ويشـ.ـوه وجـ.ـهه بسبب ظهوره صدفة في فيـ.ـديو صـ.ـورته اخته (فيـ.ـديو)

شـ.ـاهد تركي ينهـ.ـال بالضـ.ـرب على مراهـ.ـق ويشـ.ـوه وجـ.ـهه بسبب ظهوره صدفة في فيـ.ـديو صـ.ـورته اخته (فيـ.ـديو)

قـ.ـام مواطن تركي بضـ.ـرب طفل لم يبلغ من العـ.ـمر 15 سنة حتى الآن ضـ.ـربا مبـ.ـرحا وسـ.ـط شوارع ولاية أكسراي التركية بسبب فيديو . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعـ.ــ.ـت في منطقة سلطان هاني في 9 ايلول حيث يدرس الطفل ي.س.ن البالغ من العمر 13 سنة في الصـ.ـف الأول.

قـ.ـامت إحدى الفتيات في المدرسة بالقدوم اليه وبتصـ.ـويرها فيـ.ـديو وعندما انتـ.ـبه قام وابتـ.ـعد عنها وعندما شـ.ـاهد الفيـ.ـديو اخـ.ـوها الكبير عصـ.ـمت قام بمنـ.ـاداة الطفل ليلتـ.ـقي به.

وعندما جـ.ـاء الطفل الصغير مع صديقه لمكان اللقاء بدأ عصـ.ـمت بضـ.ـربه ضـ.ـربا مبـ.ـرحا باستـ.ـخدام يديه وقدميه ورآه عم الطـ.ـفل من بعيد وهـ.ـرع لمسـ.ـاعدته.

أبعد عم الطـ.ـفل عصمت وصـ.ـرخ عصمت في وجـ.ـه الحـ.ـاضرين وركب سيارته وهـ.ـرب من مكان الحـ.ـادث واستنادا إلى الاشـ.ـعار تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والـ.ـفـ.ـرق الطبـ.ـية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث.

تبين ان الطـ.ـفل مصـ.ـاب وتم نقـ.ـله الى المستشفى وتبين أيضا ان كاميرات المراقبة التقـ.ـطت الحـ.ـادثة لحـ.ـظة بلحـ.ـظة وتم القبـ.ـض على عصمت وعند الأخذ باقواله تم اطـ.ـلاق سـ.ـراحه.

قال الطفل : انا لم اعلم بشيء لقد كنت مع صديقي وجائت الينا تلك الفـ.ـتاة وعندما تبـ.ـين لي انها تصـ.ـور ابتعدت من المكان ونادانـ.ـي اخـ.ـوها وذهبـ.ـت ولم اعلـ.ـم بشيء.

ضـ.ـربـ.ـني بقـ.ـوة ولم يستـ.ـطع صديقي فعل اي شيء له لضـ.ـخـ.ـامة حجـ.ـمه وانا الان خـ.ـائـ.ـف جـ.ـدا واستيقـ.ـظ احيانا من الكـ.ـوابـ.ـيس واخـ.ـشـ.ـى ان لا اعـ.ـود للمدرسة مرة اخرى.

قالت ام الطفل: قام هذا الرجل البالغ من العمر 31 عاما بضـ.ـرب طـ.ـفلي البالغ من العمر 13 عاما لهذا السـ.ـبب التـ.ـافه ولم تتم محـ.ـاسـ.ـبته لماذا قام طفـ.ـلي بدفع ثمـ.ـن التقاط تلك الفتاة للفيـ.ـديو ما هو ذنـ.ـبه.

ومن ناحية أخـ.ـرى قررت الشـ.ـرطة الاستـ.ـمرار بالتـ.ـحقـ.ـيقات اللازمة حول القضـ.ـية.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *