close
الأخبار

شـ.ـاهد حـ.ـرب شوارع بالمسـ.ـد.سات في اسطنبول وكـ.ـأنها شيكاغو (فيـ.ـديو)

أفادت وسائل إعلامية تركية محلية، أن اشـ.ـتـ.ـبـ.ـاك مـ.ـسـ.ـلـ.ـح انـ.ـدلـ.ـع بين 4 أشخاص هـ.ـاجـ.ـمـ.ـوا على دراجتين نـ.ـاريـ.ـتـ.ـيـ.ـن شخص أخر في منطقة قاسم باشا في مدينة إسطنبول.

وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن الـ.ـحـ.ـادث وقع يوم أمس في قاسم باشا ، بينما كان شخص ينتظر في الشارع ، جاء 4 أشخاص على دراجتين نـ.ـاريـ.ـتـ.ـيـ.ـن بدون لوحة ترخيص كان يسير في الشارع في منطقة قاسم باشا .

وأضافت أن الأشخاص الأربعة أخرجوا أسـ.ـلـ.ـحـ.ـتـ.ـهـ.ـم وبدأوا في إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـرصـ.ـاص على الشخص الذي كانوا مـ.ـعـ.ـاديـ.ـن له في السابق.

بعد أن رد الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس انـ.ـدلـ.ـع اشـ.ـتـ.ـبـ.ـاك. ولفتت المصادر ذاتها أنه في الـ.ـصـ.ـراع ، الذي انـ.ـدلـ.ـعـ.ـت فيه فـ.ـوضـ.ـى مـ.ـفـ.ـاجـ.ـئـ.ـة ، أصـ.ـابـ.ـت عدة رصـ.ـاصـ.ـات من الـ.ـبـ.ـنـ.ـادق نافذة مكان عمل وسيارة متوقفة.

وتبين أن إحدى الـ.ـرصـ.ـاصـ.ـات أصـ.ـابـ.ـت خـ.ـزان الوقود في السيارة . وأفادت أنه بعد الـ.ـحـ.ـادث فـ.ـر الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـمـ.ـيـ.ـن تاركين دراجـ.ـاتـ.ـهـ.ـم الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة في مكان الحادث.

و لم يـ.ـقـ.ـتـ.ـل أو يـ.ـصـ.ـاب أحد في الـ.ـحـ.ـادث. و من جهة أخرى ، بدأت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، التي قـ.ـامـ.ـت بـ.ـفـ.ـحـ.ـص لقطات الكاميرا الأمنية للمنطقة المحيطة وتـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـقـ.ـهـ.ـا على أقوال شـ.ـهـ.ـود الـ.ـعـ.ـيـ.ـان ، بالعمل على ضبط الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـمـ.ـيـ.ـن والشخص الذي تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـهـ.ـجـ.ـوم.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى