الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد فتاة سورية تنتـ.ـحر من الطـ.ـابق العاشر وتسقـ.ـط على مواطن تـ.ـركـ.ـي كان يسير بالشارع (فيـ.ـديو رهيـ.ـب)

شـ.ـاهد فتاة سورية تنتـ.ـحر من الطـ.ـابق العاشر وتسقـ.ـط على مواطن تـ.ـركـ.ـي كان يسير بالشارع (فيـ.ـديو رهيـ.ـب)

اقـ.ـدمـ.ـت فتاة سورية على الـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار من الـ.ـطـ.ـابـ.ـق الـ.ـعـ.ـاشـ.ـر في مركز تجاري بولاية الازيغ وسـ.ـقـ.ـطـ.ـت صـ.ـدفـ.ـة على مواطن تركي وتـ.ـصـ.ـيـ.ـبـ.ـه بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة فيما فـ.ـقـ.ـدت هي حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـا .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـع الـ.ـحـ.ـادث في شارع غازي قبل يومين غندما كانت الفتاة السورية “رهف .م” جالسة على شرفة مقهى في الـ.ـطـ.ـابـ.ـق الـ.ـعـ.ـاشـ.ـر من مركز تجاري في فراغ وتتحدث عبر الهاتف لفترة من الوقت.

بعد انتهاء الفتاة السورية من التحدث بالهاتف قامت بـ.ـرمـ.ـي نـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـا من الشرفة لـ.ـتـ.ـسـ.ـقـ.ـط على المواطن الـ.ـتـ.ـركـ.ـي “فيدات جوفين” الذي كان يسير في الشارع.

تم نقل الفتاة السورية والمواطن الـ.ـتـ.ـركـ.ـي الـ.ـلـ.ـذيـ.ـن أصـ.ـيـ.ـبـ.ـا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة ، إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى وتـ.ـوفـ.ـيـ.ـت الفتاة السورية فيما ادخل الـ.ـتـ.ـركـ.ـي إلى غـ.ـرفـ.ـة الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـات ومازال يتلقى الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج من ذلك الوقت .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى

اضحك مع ميركل.. أطرف لقطات المستشارة الألمانية قبل أيام من انتهاء عهدها السياسى 16 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *