الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد لحـ.ـظات فظـ.ـيعة لسقـ.ـوط طبيب اسنان سوري من شـ.ـرفة منزله في غازي عنتاب

شـ.ـاهد لحـ.ـظات فظـ.ـيعة لسقـ.ـوط طبيب اسنان سوري من شـ.ـرفة منزله في غازي عنتاب

قالت وسائل الإعلام التركية, اليوم السبت, أن طبيب أسنان سوري الجنسية, سـ.ـقـ.ـط من شرفة منزله لسبب مـ.ـجـ.ـهـ.ـول, الأمر الذي أدى لـ.ـوفـ.ـاتـ.ـه. (الفيديو في الاخير )

الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة ووفقاً لما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, لم تُعرف تفاصيلها بالكامل وفق مانقله الاعلام التركي, واقتصر بالقول أن الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وقعت فـ.ـي أحد أحياء ولاية غازي عنتاب.

حيث كان يقطن طبيب أسنان سوري الجنسية مع والدته فـ.ـي الطابق الأول ضمن أحد الأبنية, ولسبب مـ.ـجـ.ـهـ.ـول سـ.ـقـ.ـط من شرفة منزله على الأرض.

سـ.ـقـ.ـوط الطبيب السوري الـ.ـمـ.ـدعـ.ـو “يحيى المحمد”, أدى لـ.ـخـ.ـروجـ.ـه عن الـ.ـوعـ.ـي, وتدخلت امرأة كانت بالقرب من مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وحاولت انـ.ـعـ.ـاش قـ.ـلـ.ـبـ.ـه بـ.ـاسـ.ـعـ.ـاف أولـ.ـي.

وبعد نقل الطبيب إلى احد الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـيـ.ـات دخل العناية المركزة إلا أنه ورغم كل المداخلات الطبية فـ.ـقـ.ـد حـ.ـيـ.ـاتـ.ـه.

وتم تـ.ـسـ.ـلـ.ـيـ.ـم جـ ثته لـ.ـذويـ.ـه, وفـ.ـتـ.ـحـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـاً فـ.ـي الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة. والـ.ـتـ.ـقـ.ـطـ.ـت احدى كمرات الـ.ـمـ.ـراقـ.ـبـ.ـة فـ.ـي الـ.ـشـ.ـارع مـ.ـشـ.ـهـ.ـدا يـ.ـوثـ.ـق لحظة سـ.ـقـ.ـوط الطبيب السوري من شرفة منزله.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *