الرئيسية / الأخبار / شـ.ـاهد لحـ.ـظة بلحـ.ـظة .. الفـ.ـرق التركية الخـ.ـاصة تقتـ.ـحم كهفا في ولاية شانلي أورفا وتعتـ.ـقل العشـ.ـرات

شـ.ـاهد لحـ.ـظة بلحـ.ـظة .. الفـ.ـرق التركية الخـ.ـاصة تقتـ.ـحم كهفا في ولاية شانلي أورفا وتعتـ.ـقل العشـ.ـرات

نظـ.ـمت فـ.ـرق الشـ.ـرطة بمعـ.ـاونة فرق مكـ.ـافحة المخـ.ـدرات والعمـ.ـليات الخاصة مـ.ـداهـ.ـمة على عدة أماكن تم اشعـ.ـارها بأن المواطنين يقـ.ـامرون فيها في ولاية شانلي اورفا.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” فإن الفـ.ـرق الخـ.ـاصة بدأت بالتحـ.ـرك عندما جاءها الاشـ.ـعـ.ـار فأغـ.ـلقت مخـ.ـارج ومداخـ.ـل المنطقة وبدأت بعمـ.ـلية المداهـ.ـمة.

دخـ.ـلت إحدى الفـ.ـرق إلى كهف ووجدت طـ.ـاولات واليـ.ـات كثيـ.ـرة للمقـ.ـامرة فيه على مساحة 200 متر مربع في كل من حي توبـ.ـداغي وماكـ.ـسوت .

ومن نتائج المداهـ.ـمات التي قامت بها الفـ.ـرق كانت ضبـ.ـط ثلاث مسـ.ـدسـ.ـات وبندقـ.ـيتين و180 رصـ.ـاصـ.ـة و10 غـ.ـرامات من الهيـ.ـرويـ.ـن و22 من الميثـ.ـامفيـ.ـتامين و63 مخـ.ـدر والعديد من الأشياء المسـ.ـروقة.

واحتـ.ـجزت أيضا 29 شخـ.ـصا بينهم أشخـ.ـاص مطـ.ـلوبين بسبب ارتكـ.ـابهم لجـ.ـرائم مختـ.ـلفة وتم ارسالهم لمقـ.ـر الشـ.ـرطة للإدلاء بأقـ.ـوالهم.

شاهد الفيديو

ترجمه وتحرير “تركيا واحة العرب”

بالفيديو .. فتاة تركية تصبح بطلة وحديث ساعة في كوريا الجنوبية بعد هذا العمل

قـ.ـامت مواطنة تركية في إحدى الولايات التابعة لكوريا الجنبية بانقـ.ـاذ فتـ.ـاة من الاغتـ.ـ صاب وسلمت المتـ.ـهم إلى الشـ.ـرطة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن المواطنة تدعى ربيعة شيرين وتعيش في عاصمة كوريا الجنوبية حيث كانت تتناول الطعام مع مديرتها في العمل في أحد المطاعم في مساء يوم 17 فبراير.

سمعت ربيعة صـ.ـوت فتـ.ـاة تصرخ من طـ.ـرف الحمـ.ـامات الخاصة بالنساء وعندما أخبرت مديرتها في العمل قالت: لا داعي للخـ.ـوف هنا الناس تسـ.ـكر ربما تصـ.ـرخ عن عبـ.ـث.

وعندما سمعته مرة أخرى أصـ.ـرت الذهاب والقاء نظـ.ـرة وعندما ذهبت رأت فتـ.ـاة في العشرينيات تتعـ.ـرض للتحـ.ـرش الجنـ.ـسي من قبل رجل يبلغ من العـ.ـمر 30 عاما.

قالت ربيعة : كانت الفتـ.ـاة تحـ.ـاول الهـ.ـرب منه وكانت يدها تنـ.ـزف وتعـ.ـرج على قدمها ولكنه كان يصـ.ـر ويمـ.ـسك بشعـ.ـرها ويضـ.ـربها مرارا وتكرارا .

وأردفت: وعنـ.ـدما هربت الفتاة للمصـ.ـعد حاول اللحـ.ـاق بها ولكـ.ـننا أسقـ.ـطنا الرجـ.ـل على الأرض وحـ.ـاول الهـ.ـرب عندما علم بأننا اتصـ.ـلنا بالشـ.ـرطة ولكنه لم يستـ.ـطع الهـ.ـرب.

وأكملت: ذهـ.ـبت إلى الفتاة بسـ.ـرعة عندما تم القاء القبـ.ـض عليه لأواسيها واحاول مسـ.ـاعدتها.

وشكـ.ـرت فرق الشـ.ـرطة والمواطنين الكـ.ـوريين ربيعة شيرين على موقـ.ـفها البطـ.ـولي كمواطنة أجنـ.ـبية في الولاية.

ومن ناحية أخرى أكدت ربيعة أنها دعـ.ـيت لعديد من المقـ.ـابلات في العـ.ـديد من المؤسـ.ـسات الصـ.ـحفية والقنـ.ـوات التلفزيونية في كوريا الجنوبية.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيديو .. المتحدث بإسم أردوغان يغني في فيديو كليب وضجة على وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا

قام المتحدث باسم الرئاسة التركية ” ابراهيم كالن” بكتابة أغنية وآدائها في فيديو كليب ونشرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *