الرئيسية / الأخبار / شـ.ـجار بـ.ـين الزبائن وعمال الحمام يتحـ.ـول إلى حمام الد.م بمدينة تركية .. إلـ.ـيك التفـ.ـاصيل

شـ.ـجار بـ.ـين الزبائن وعمال الحمام يتحـ.ـول إلى حمام الد.م بمدينة تركية .. إلـ.ـيك التفـ.ـاصيل


فـ.ـقد صاحب حمام يبلغ من العمر 61 عامًا حيـ.ـاته في شـ.ـجـ.ـار بالسـ.ـكـ.ـاكين بـ.ـين العملاء وعمال الحمام في ولاية أفيون قره حصار وبعد الحـ.ـادث تم اعـ.ـتقـ.ـال 10 أشـ.ـخاص من نفس العائلة.

وبحسب ماترجمه تركيا واحة العرب” في الحـ.ـادثة التي وقـ.ـعت في حمام بحي علي أفندي بمنطقة بولفادين ، حضرت مجموعة من 10 أشخاص من نفس العائلة إلى الحمام للاستـ.ـحمام في وقت متأخر من ليلة أمس. 

بعد فترة ، اندلـ.ـع جـ.ـدال بين طـ.ـاقم الحمام وأفراد الأسرة ليتـ.ـحـ.ـول إلى قـ.ـتـ.ـال و هـ.ـاجـ.ـم الأطـ.ـراف بعـ.ـضهم البعـ.ـض بالعـ.ـصي والسكـ.ـاكين. 

في المعـ.ـركة التي دارت ، أصيـ.ـب صـ.ـاحب الـ.ـحمام حلمي كوشكون بثـ.ـلاث طـ.ـعنات في ظهره وأصـ.ـيب نجـ.ـله س. ونُقـ.ـلوا إلى مستشفى بولفادين الحكومي ليتـ.ـوفى كوشكون في الطريق أثناء نقـ.ـله إلى مستشفى

وبعد الحـ.ـادث ، بدأت فرق الشـ.ـرطة التي أتت إلى المنطقة تحقيـ.ـقا عبر اتخاذ إجـ.ـراءات أمـ.ـنية مشـ.ـددة و اعتـ.ـقـ.ـلت الفرق 10 أشخـ.ـاص ، جمـ.ـيعهم من نفس العائلة .

و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

شاهد أيضاً

اصـ.ـابة ووفـ.ـاة أكثر من 20 سائحا روسيا في مدينة انطاليا التركية .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل ( فيديو)

لـ.ـقي 3 أشخاص مصـ.ـرعهم وأصـ.ـيب 16 شخصا آخرين في حـ.ـادث سير لحافلة متوسطة تقـ.ـل سائحين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *