الرئيسية / الأخبار / شـ.ـرالبلية ما يضحك.انطوانيت نجيب: اللاجئين السوريين خـ.ـونة وحـ.ـرامية وما بحب شــ.ـوفهم ولا سلم عليهم( فيديو)

شـ.ـرالبلية ما يضحك.انطوانيت نجيب: اللاجئين السوريين خـ.ـونة وحـ.ـرامية وما بحب شــ.ـوفهم ولا سلم عليهم( فيديو)

ها.جـ.ـمت الفنانة السورية “أنطوانيت نجيب” اللاجئين السوريين في لبنان، واتهمتـ.ـهم بسـ.ـرقة أرزاق المـ.ـواطنين اللبنـ.ـانيين.

وجاء ذلك خلال مشاركتها في برنامج “بلا تشفير” الذي تعـ.ـرضه قناة “الجديد” اللبنانية، ويقد.مه الإعلامي “تمام بليق”.

وبدأت “نجيب” حـ.ـديثها بالقول إنها لا تفتـ.ـخر بكونها عربية أو تحمل جواز سفر عربي، معتـ.ـبرة أن الدول العربية تصدّر “الخـ.ـونة” وتقد.م “الطـ.ـاعة العمـ.ـياء لأذيـ.ـة بلـ.ـدنا”.

وفي ردها على سؤال حول اللاجئين السوريين في لبنان والاحـ.ـتقان الشعبي ضـ.ـدهم، قالت “نجـ.ـيب”: “من حـ.ـق اللبناني أن ينـ.ـزعج من اللاجئ السوري، لأنه يأكـ.ـل رزقته”.

وزعـ.ـمت أن خروج السوريون من بلادهم هـ.ـرباً من الحـ.رب يعتبر “أمراً مـ.ـعيباً”، مضيفة أنها عند.ما تصادف سوريين في “جـ.ـونية” و”شتورا” بلبنان تطـ.ـلب منهم الابتعاد عنها وعن سيـ.ـارتها، لأنها لا تحب مقـ.ـابلتهم والحـ.ـديث معهم.

وبخصوص الفنانين الذين غـ.ـادروا سوريا، اعتبرت “نجيب” أنهم “بصـ.ـقوا في الصـ.ـحن الذي أكـ.ـلوا منه” بخـ.ـروجهم من البلاد، مضيفة أنها تتمنى أن يعـ.ـودوا إلى “حـ.ـضن سوريا”.

وكشفت “نجيب” أن رأس النظام السوري “بشار الأسد” أرسل لها باقة ورد قيمتها مئة ألف ليرة سورية (ما يعادل 30 دولار) عند.ما كانت مريـ.ـضة،

وعند.ما سألها “بليق” أنها لم تزعـ.ـل من هذه الهدية ذات القيمة المادية المتـ.ـدنية، قالت أنها هي بالأساس لا تحتـ.ـاج لتكـ.ـريم مادي.

ويذكر أن “نجيب” قالت في لقاء إذاعي مطلع شهر حزيران/ يونيو الماضي إنها تتمنى أن يوافـ.ـيها المـ.ـوت عن قريب، بسبب الخـ.ـوف من المسـ.ـتقبل، وغلاء الأسعار في سورية، وصـ.ـعوبة العـ.ـيش فيها.

ظهرت الفنانة الموالية للنظام السوري، أنطوانيت نجيب، في لقاء إذاعي، تحدثت فيه عن سوء وضعها الصحي، وعن الأوضاع الاقتصادية السيئة في سوريا، كما تحدثت عن مسيرتها الفنية وعن حياتها الشخصية.

وقالت “أنطوانيت نجيب” في لقاء عبر إذاعة “المدينة إف إم”: إنها تغسل الكلى مرتين في الأسبوع، وأنّ هذا الأمر مرهق للغاية، مشيرة إلى أنّ نقابة الفنانين التابعة للنظام تساعدها في دفع بعض أجور الغسيل.

ولم تتحدث “نجيب” التي تدافع عن النظام السوري بشكل كبير عن مساعدته لها في تأمين غسيل كلى مجاني.

وتمنّت “أنطوانيت نجيب” أن يوافيها المـ.ـوت قريباً بسبب الخوف من المستقبل، وسط غلاء وأوضاع صعبة تعيشها مناطق سيطرة النظام السوري.

وتطرّقت “نجيب” إلى “الانتخابات الرئاسية” الأخيرة مؤكدة أنها كان تودّ الذهاب إلى اللاذقية لحضور حفل فني بهذه المناسبة إلّا أنّ عمرها لم يسمح لها بذلك.

وامتدحت “أنطوانيت نجيب” المطرب الشعبي الموالي للنظام السوري علي الديك، مشيرةً إلى أنها ذهبت قبل أيام لحضور حفلة له، من “واجب وطني”.

وللفنانة الموالية مواقف كثيرة تتحدث فيها عن النظام وتدافع عنه، أبرزها قولها: إنها تضع البوط العسـ.ـكري على رأسها، في إشارة إلى تأييد مطلق للنظام وقواته.

( المصدر : سوشال )

شاهد أيضاً

شـ.ـاهد سائق متـ.ـهـ.ـور يصـ.ـطدم بعربة أطفـ.ـال ويهـ.ـرب في مدينة تركية (فـ.ـيديو)

اصـ.ـطدم سائق متـ.ـهـ.ـور بولاية ‘أسكي شهير’ وسط تركيا بعـ.ـربة طـ.ـفل يبلغ من العمر 6 أشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *