الرئيسية / ألمانيا / شـ.ـوه وجهها وشـ.ـق خدها .. نـ.ـجاة سيدة المانية (54 سنة) من المـ.ـوت .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة لا يمكن تصـ.ـورها

شـ.ـوه وجهها وشـ.ـق خدها .. نـ.ـجاة سيدة المانية (54 سنة) من المـ.ـوت .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة لا يمكن تصـ.ـورها

إحصـ.ـاء أحد عشر جـ.ـرحا بسـ.ـكـ.ـين في عنـ.ـق ووجـ.ـه فلورنس ك. (54). قام المهـ.ـاجم بشـ.ـق الخد بشـ.ـفرة طـ.ـولها حوالي 30 سم حتى مؤخـ.ـرة الأذن.

ويقال إن زوجها السابق ريموند ك. (54) طـ.ـعنها “حيث أراد المتـ.ـهم أن يتسـ.ـبب في وفـ.ـاتها وإصـ.ـابتها بجـ.ـروح الخـ.ـطـ.ـيرة”. هذا ما جاء في لائحة الاتـ.ـهـ.ـام.

يقال إن المسـ.ـؤول المتقاعد المبكر من لوكسمبورغ تصرف بدافع “الغيـ.ـرة الشـ.ـديدة”. و: “بهذا الفعل أراد أن يبرهن على حقوق ملكيته المطـ.ـلقة لزوجته المطـ.ـلقة”.

بدأت محـ.ـاكمة ريموند ك. (54) يوم الثلاثاء الماضي أمام محكـ.ـمة ساربروكن الإقليمية.

نجـ.ـت فلورنسا بفضل عمـ.ـلية طـ.ـارئة في ساربروكن. لكنها مرسوـ.ـمة إلى الأبد. ستبـ.ـقى النـ.ـدوب على الوجه. نصـ.ـف الوجه مشلـ.ـول مثل ذراع واحـ.ـدة ويد واحدة. ثم هناك خـ.ـوف وأر.ق.

ومع ذلك ، فلورنسا لا تريد الاختـ.ـباء ، قالت: “سأقوم بنشـ.ـر قصتـ.ـي علنًا لتحـ.ـذير النسـ.ـاء الأخريات. حتى لا يحـ.ـدث لهم نفس الشيء كما يحدث لي. لأنك إذا رفعـ.ـت يدك مرة واحدة ، فسـ.ـوف ترفعـ.ـها مرارًا وتكرارًا “.

فلورنسا وريموند ك. متزـ.ـوجان (ثلاثة أبناء) لمدة 27 عامًا. تقول عن الزواج: “بعد اثنتي عشرة سنة بدأ بضـ.ـربي”.

طلـ.ـقت فلورنسا عام 2020 وانتقـ.ـلت إلى سارلاند. لم يسـ.ـاعد ذلك: وفقًا للائحة الاتهام ، فقد تمكـ.ـن ريموند ك. من الوصـ.ـول إلى الهـ.ـاتف الخلوي لزوجته السـ.ـابقة في أوائل عام 2021 ، واكتـ.ـشف أنها كانت تقـ.ـابل الرجـ.ـال وأين كانت. نمـ.ـت غـ.ـيرته.

رايموند ك. نصـ.ـب كمـ.ـينا لزوجته السابقة. تقول فلورنسا: “حتى لو كنت أقـ.ـود السيارة فقط للتـ.ـزود بالوقـ.ـود – فقد كان دائمًا هناك”. ذهبـ.ـت إلى الشـ.ـرطة. “لكنها قالت إنه لا يمـ.ـكنك فعل أي شيء طالما أنه لم يهـ.ـاجـ.ـم” .

وهو الآن يمثـ.ـل أمام محـ.ـكـ.ـمة ساربروكن الإقليمية بتهـ.ـمة الشـ.ـروع في القـ.ـتل. يواجـ.ـه حكـ.ـما بالسـ.ـجـ.ـن مـ.ـدى الحـ.ـياة.

شاهد أيضاً

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك التفاصيل

تصريح للمستشار الألماني المقبل أولاف شولتز حول احتمالية مشروع إلزامية التطعيم قبل نهاية العام اليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *