الرئيسية / الأخبار / صحيفة بريطانية استقدام “بوتين” لخبراء البـ.ـراميل المتفـ.ـجرة من سوريا له دلالة خطـ.ـيرة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

صحيفة بريطانية استقدام “بوتين” لخبراء البـ.ـراميل المتفـ.ـجرة من سوريا له دلالة خطـ.ـيرة .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

سلطت صحيفة “ميرور” البريطانية الضوء على قيام القيادة العسـ.ـكرية الروسية باستدعاء خبراء البـ.ـراميل المتفـ.ـجرة من سوريا، واعتبرت أن ذلك الأسلوب يحمل دلالات خطـ.ـيرة.

وأضافت الصحيفة أن استقدام الجيـ.ـش الروسي لأولئك الخبراء، بأمر من سيد “الكرملين” دليل على اليأس الذي اعترى القيادة الروسية، والجيش الذي كان يتفاخر به “بوتين”.

وأوضحت أن الرئيس الروسي يحاول الاحتفاظ بما احتله من شرق أوكرانيا، بكافة الوسائل الممكنة، ومن ذلك البراميل المتفـ.ـجرة التي تستخدم في القصـ.ـف العشوائي.

واعتبرت الصحيفة أن استخدام القـ.ـوات الروسية لمثل ذلك السـ.ـلاح، الذي استعمله الأسد في سوريا لقتل المدنيين السوريين، يعني إسقـ.ـاط جميع الطائرات التي ستستخدمه.

وأشارت إلى أن ساحة الحـ.ـرب الأوكرانية تختلف عما كان في سوريا، لأن المدافـ.ـعين الأوكرانيين يمتلكون مضـ.ـادات دفاعية، لم تكن بأيدي المقاومين السوريين.

وكانت صحيفة “الغارديان” البريطانية نقلت عن خبراء أوروبيين، أن روسيا استعانت مؤخرًا بأكثر من خمسين خبيرًا في مجال المتفـ.ـجرات والبـ.ـراميل المتفـ.ـجرة بجيـ.ـش الأسد، للاستفادة من خبرتهم في أوكرانيا.

شاهد أيضاً

الضـ.ـربة الإسرائـ.ـيلية في سوريا تكشف صـ.ـاروخاً حديثاً ورسائل مبطّـ.ـنة .. التفاصيل في أول تعليق

كشفت مصادر استخباراتية، اليوم الإثنين، عن أهداف الضـ.ـربة الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، مشيرةً إلى أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *