الأخبار

صحيفة تكشـ.ـف دور “الفرقة الرابعة”.. نظام الأسد يدير عصـ.ـابة مخـ.ـدرات في هذا البلد واعتقـ.ـال 4 متهـ.ـمين .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

كشـ.ـفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن نظـ.ـام الأسد جنى بعض الأموال عن طريق شحن حاويات الأدوية من سوريا. وقالت الصحيفة إن هناك أربعة من الجناة المزعومين يمثلون أمام محكمة في (إيسن) الألمانية.

وأوضحت الصحيفة أن الرجال من مدن “جلادبيك”، “شباير” و”ستراوبنج” الألمانية، ثلاثة منهم من أصول سورية، والرابع من أصول جزائرية، كانوا جزءًا من عصـ.ـابة دولية كانت تهـ.ـرب حاويات من “الأمفيتامين والحشيش”.

وأفادت الصحيفة بأنه، وبحسب لائحة الاتهـ.ـام، كان من المقرر شحن المخـ.ـدرات من “سوريا” إلى “رومانيا” ومن هناك إلى “السعودية”، وتبلغ قيمة المبيعات: حوالي 130 مليون يورو.

وتكشف لائحة الاتهـ.ـام بأنه تم دفع حوالي 340 ألف يورو عن كل حاوية مهربة “للفرقة الرابعة” في الجيـ.ـش السوري التي يقودها “شقيق الرئيس السوري”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم اعتراض الشحنتين الرئيسيتين المخبأتين في ثلاث حاويات من قبل “الجمارك الرومانية”. ويقال إنه لم يتم اكتشاف شحنة أخرى من الكوكايين من أمريكا الجنوبية يتراوح وزنها بين 20 و30 كيلوغراما.

من جانبهم التزم المتهـ.ـمون الصمت أمام المحكمة يوم الأربعاء الماضي، ولكن لابد من ردود لاحقاً، مع استمرار المحاكمة، ولا يتوقع صدور الاحكام حتى كانون الأول القادم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى