close
الأخبار

صـ.ـاروخ حراري ينـ.ـسف موقعاً لميلـ.ـيشيا حـ.ـزب الله بريف حلب (فيديو) .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

وثّق فصـ.ـيل أحرار الشام عمـ.ـلية استهداف أحد مواقع ميلـ.ـيشيا حـ.ـزب الله في ريف حلب الغربي، في عملية جديدة تأتي ضمن إطار الرد على جـ.ـرائم الميلـ.ـيشيا المتكررة تجاه مناطق الشمال السوري.

ونشرت (الجبهة الوطنية للتحرير) تسجيلاً مصوراً يُظهر لحظة استهـ.ـداف عنـ.ـاصر ميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله على أحد محاور القتـ.ـال في ريف حلب الغربي، ما أسفر عن مقـ.ـتل وإصـ.ـابة العناصر الموجودين في المحور.

ويظهر في الفيديو عمـ.ـلية التصويب الدقيق على نقطة عسكـ.ـرية للميـ.ـليشيا فيها عدد من العناصر، ومن ثم عمـ.ـلية استهـ.ـدافها بقذيفة “B9” وما تلاها من انفجـ.ـار في الموقع المحدّد ونسف النقطة بكاملها.

وكان فوج المدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ في عمليات “الفتح المبين” أعلن استـ.ـهداف مواقع عصـ.ـابات الأسد والميلـ.ـيشيات الإيرانية على محور الفوج 46 بريف حلب الغربي بقذائف مدفع “122”مم وتحقيق إصـ.ـابات مؤكدة في صفوفهم.

كما أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير استهداف غرفة عمليات لميلـ.ـيشيا الأسد بصـ.ـاروخ مضـ.ـاد للـ.ـدروع على محور الشيخ عقيل بريف حلب الشمالي، وذلك رداً على غـ.ـارات الطـ.ـيران المتكررة على مخيـ.ـمات اللاجـ.ـئين في الشمال المحرر.

من جانبه، أفاد مراسلنا مناف هاشم أن الهجـ.ـوم جاء رداً على تصـ.ـعيد روسيا وأسد على مختلف مناطق الشمال السوري.

وأشار إلى أن مليشيات أسد استهـ.ـدفت غرفة المنظـ.ـومة الطبية في مشفى المغارة بمدينة الأتارب بقـ.ـذيفة مدفـ.ـعية دون وقـ.ـوع إصـ.ـابات، وذلك بالتزامن مع قصـ.ـف مدفـ.ـعي على قرية معارة النعسان بريف إدلب.

ولفت إلى أن الطائـ.ـرات الحـ.ـربية الروسية نفـ.ـذت غـ.ـارات بصـ.ـواريخ جو جو في أجواء عدد من المناطق بريف حلب الغربي، فيما استهـ.ـدفت المنطقة الشرقية بين بلدتي الأتارب و كفرنوران.

وتتعرض بلدات وقرى الشمال السوري في أرياف حماة وإدلب واللاذقية وحلب، لتصـ.ـعيد متكرر من ميليـ.ـشيات أسد وإيران وحـ.ـزب الله

من خلال قصـ.ـف مدفـ.ـعي وصـ.ـاروخي يومي تجاه التجمعات والأماكن المدنية، إضافة لمحاولة تسـ.ـلل وقصـ.ـف مماثل على المحاور العسكـ.ـرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى