الرئيسية / الأخبار / صـ.ـاروخ موجه ينهي حياة 10 مقاتـ.ـلين في هذه المدينة السورية .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

صـ.ـاروخ موجه ينهي حياة 10 مقاتـ.ـلين في هذه المدينة السورية .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قال مراسل في حلب وريفها، إنَّ صـ.ـاروخاً موجهاً مصدره مناطق سيطرة النظـ.ـام السوري وقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، استهدف آلية عسكـ.ـرية لفصائل المعـ.ـارضة السورية المدعومة تركياً بريف عفرين شمالي حلب.

استهداف موقع لفيلق الشام بريف عفرين

وأوضح مراسلنا أن الصـ.ـاروخ الموجه استهدف آلية عسكـ.ـرية تابعة لإحدى كتائب فيلق الشام المدعوم تركياً؛ وذلك أثناء طريقها لتبديل إحدى الدوريات العسكـ.ـرية في منطقة باصوفان بالريف الجنوبي لعفرين شمالي حلب.

وتسبب الصـ.ـاروخ بمقـ.ـتل 9 عناصر وإصابة 3 آخرين بجـ.ـروحٍ متفاوتة، بالإضافة لاحتـ.ـراق وتدمـ.ـير الآلية العسكـ.ـرية بالكامل.

كما تمَّ رصد إطـ.ـلاق رشقات صـ.ـاروخية مكثّفة مصدرها قواعد الجـ.ـيش التركي المتمركزة في المنطقة باتجاه مواقع “قسـ.ـد” في مرعناز ومنغ ودير جمال وسموقة وأبين شمالِ حلب، تزامناً مع تحلـ.ـيق لطـ.ـيران الاستطلاع التركي بسماء المنطقة.

وبحسب مراسلنا، ردّ فيلق الشام على الاستهـ.ـداف المذكور بقصـ.ـف مواقع لقـ.ـوات النظـ.ـام السوري وقـ.ـوات “قسـ.ـد” على محاور الشيخ عقيل وذوق الكبير وبرج القاص في المنطقة.

فيما وأعلنت فصـ.ـائل المعـ.ـارضة السورية المدعومة تركياً عن إيقاع عدد من القتـ.ـلى والجـ.ـرحى بصفوف قـ.ـوات “قسـ.ـد” إثر استهدافهم بصـ.ـاروخ موجّه على محور عرب حسن بريف منبج شرقي حلب.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، دمـ.ـر الجـ.ـيش التركي آلية عسكـ.ـرية لقـ.ـوات سوريا الديمقراطية على محور مرعناز بريف حلب الشمالي.

شاهد أيضاً

رغم ارتفاع التضخم المركزي التركي يتخذ خطوة فاجأت الأسواق .. التفاصيل في أول تعليق

في خطوة فاجأت الأسواق، أقدم البنك المركزي التركي الأسواق، اليوم الخميس، على خفض سعر الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *