close
الأخبار

صويلو يعـ.ـزي .. مقـ.ـتل ضـ.ـابط تركي رفيـ.ـع على يـ.ـد أحد عناصره لسبـ.ـب صـ.ـادم !! إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

صويلو يعـ.ـزي .. مقـ.ـتل ضـ.ـابط تركي رفيـ.ـع على يـ.ـد أحد عناصره لسبـ.ـب صـ.ـادم !! إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أقدم شـ.ـرطي تركي على قـ.ـتـ.ـل الضـ.ـابط المـ.ـسـ.ـؤول عنه في قسـ.ـم الشـ.ـرطة يولاية هكاري أثناء تنـ.ـاوله للغداء بسـ.ـبب خـ.ـلاف بيـ.ـنهما.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعـ.ـت في قـ.ـسـ.ـم الشـ.ـرطـ.ـة التابع للولاية حيث قام أحـ.ـد عنـ.ـاصر الشرطة”ناصوح تشولجو” بمضـ.ـايـ.ـقة ضـ.ـابطة شـ.ـرطة معه بنـ.ـفس القـ.ـسـ.ـم.

وفي هذه الأثناء قـ.ـام نائب المدير العـ.ـام بقسـ.ـم الشرطة”حسن جوهر” بكتـ.ـابة تقـ.ـرير وعـ.ـقـ.ـوبة بحـ.ـقـ.ـه بسبب تحـ.ـرشـ.ـه بالضـ.ـابطة .

وعندما ذهـ.ـب الضـ.ـابط “جوهر” الى المقـ.ـهى في المديرية لتـ.ـناول غدائه لحـ.ـق به “ناصوح” و اطـ.ـلق علـ.ـيه ثـ.ـلاثة رصـ.ــ.ـاصـ.ـات

حضـ.ـرت فرق الاسعـ.ـاف إلى المكان ليتم نقـ.ـله الى المستـ.ـشفى وعلى الرغـ.ـم من جميع التدخـ.ـلات الطـ.ـبية لم يستـ.ـطيعوا إنقـ.ـاذ حيـ.ـاته.

تستـ.ـمر التحقيـ.ـقات في القـ.ـضية ويذكر ايضا ان الوزير صـ.ـويلو علق على الامـ.ـر وارسل تعـ.ـازيه لاهل حسن جوهر ولقسـ.ـم الشرطة اجـ.ـمع.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

فـ.ـرار رامي مخلوف من دمشق وإطـ.ـلاق النـ.ـار عليه.. ما القصة؟

كشف تقرير إعلامي عن زيارة سـ.ـرية قام بها “رامي مخلوف” ابن خال بشار اﻷسد إلى مقـ.ـر شركته “سيريتل” للاتصالات في العاصمة السورية دمشق، والتي استـ.ـولى عليها النـ.ـظام مؤخراً.

ونقل موقع “الحدث” عن “مصـ.ـادر خاصة” أن مخلوف وصل للمـ.ـقر في زيارة “سـ.ـرية ومـ.ـفاجئة” لكن قـ.ـوى أمـ.ـن النـ.ـظام اكتشفت الموضوع لتقوم بمـ.ـصـ.ـادرة سياراته عقـ.ـب خروجه من مبنى الاتصالات.

واضـ.ـطر مخلوف لركوب سيارة أحد أصدقائه ومغادرة المكان سريعاً، ولدى محاولة أحد الحـ.ـواجز اﻷمنـ.ـية توقيفهم رفـ.ـض صديق مخلوف التوقف

فقام عناصر الحـ.ـاجز بإطـ.ـلاق النـ.ـار بشكل تحـ.ـذيري عليهم، قبل أن يلوذو بالفـ.ـرار.

وقد حضر مخلوف اجتـ.ـماع مجلس الإدارة في مقـ.ـر شركته بدمشق،

ووفقاً للمصدر فقد قال هناك إنه لم يعد لديه أي خيار سوى “المـ.ـواجهة”. ( المصدر : وكالة ثقة )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى