الرئيسية / الأخبار / ضربة موجعة للمعارضة التركية الامن التركي يعتـ.ـقل احد نوابهم

ضربة موجعة للمعارضة التركية الامن التركي يعتـ.ـقل احد نوابهم

ضربة موجعة للمعارضة التركية الامن التركي يعتـ.ـقل احد نوابهم

اعتقـ.ـ لت القوات الأمنية التركية نائب من نواب حزب الشعب الجمهوري في ولاية كيركلارلي يوم أمس بتهمة نشر الفساد في الدوائر الحكومية .

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيل بالعربي، اعتقل رئيس البلدية مع 7 أشخاص من داخل بلدية “كيو كوي” بتهمة أخذ الرشاوي ونشر الفساد وارتكاب المخالفات .

كما أكدت المصادر بأن للنائب سجل حافل بالمخالفات والتجاوزات ارتكبها عن طريق استخدام منصبه لأغراض شخصية

انتقادات على أحد المشاهد التي أداها الممثل عبد المنعم عمايري.. وكيف كان ردّه!!!!!

انتقد العديد من روّاد منصات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 7 كانون الأول/ديسمبر، الفنان السوري الفلسطيني “عبد المنعم عمايري” على مشهد اعتبره الكثيرون مثيراً.

طالت انتقادات روّاد منصات التواصل الاجتماعي كلاً من “عمايري” والفنانة “كندا حنا” على مشهد لهما من فيلم “الإفطار الأخير” حيث ظهرا فيه يتبادلان القبل بشكل أثار غضب المشاهدين.

والانتقادات طالت بشكل أكبر ردّ عمايري الذي قال في لقاء له على إذاعة “شام إف إم” أنّ المشهد لوداع زوجة لزوجها، فهل يودعها بالعناق وكأنّه مسلسل باب الحارة.

وأضاف أنّ شخصية سامي التي لعبها في الفيلم لا تعبر بأيّ شكل من الاشكال عن شخصيته الحقيقية منتقداً الجمهور السوري بقوله: “نحن مع مرور الزمن نزداد تخلفاً”.

الجدير ذكره أنّ عمايري تعرّض قبل ذلك لوابل من الانتقادات التي طالته على لقطة أدّها بشكل اعتبره البعض لا أخلاقياً في الحمام.

ويجدر بالذكر انه بعد بداية الازمة السورية بدأ بعض الممثلين السوريين باداء ادوار لا اخلاقية بعد سماح النظام السوري بعرض هذه المشاهد على التلفاز بعد ان كانت ممنوع فترة طويل

شاهد أيضاً

الروس يصـ.ـعّدون في منطقة خفض التصعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

كثّفت الطائرات الحـ.ـربية الروسية غـ.ـاراتها الجوية اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة مناطق بريفي إدلب الجنوبي والغربي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *