الرئيسية / الأخبار / ضـ.ـابط سابق بجيـ.ـش صدام يزعـ.ـم اختـ.ـطـ.ـاف ابنته بعد اختـ.ـفائها في تركيا والمتـ.ـهم سوري أو عراقي

ضـ.ـابط سابق بجيـ.ـش صدام يزعـ.ـم اختـ.ـطـ.ـاف ابنته بعد اختـ.ـفائها في تركيا والمتـ.ـهم سوري أو عراقي

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

ادعـ.ـت عائلة علي شلاب العبود الذي خدم في جيـ.ـش صدام حـ.ـسـ.ـين قـ.ـديما وتقـ.ـاعد وـ.ـسكن في ولاية اسكي شهير التركية أن ابنتـ.ـهم تعـ.ـرضـ.ـت للاختـ.ـطـ.ـاف.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن ابنته تدعى سالي وتبلغ من العمر 20 عاما حيث خرجت في 2 ديسمبر من المنزل قائلة : سأذهب لأشرب القهوة مع اصدقائي.

وفي هذه الأثناء لم يعـ.ـد لها اي أثـ.ـر ولذلك قامت العائلة بتقـ.ـديم شـ.ـكـ.ـوى للشـ.ـرطة وبذلك بدأت الفـ.ـرق بالتحقيـ.ـقات اللازمـ.ـة حول القـ.ـضـ.ـية.

ادعـ.ـت أم الفتاة سالي أن هـ.ـنالك شاب يدعى محمد وكان على عـ.ـلاقة حـ.ـب افلاطـ.ـوني مع سالي ولذلك اتهـ.ـمـ.ـته باختـ.ـطـ.ـافها وبذلك تم احـ.ـضـ.ـاره لمركز الشـ.ـرطة.

وبعد تصـ.ـريحاته تم اطـ.ـلاق سـ.ـراحـ.ـه وعـ.ـارضت ام سالي ذلك وقـ.ـالت بأنها لو كانت قد هـ.ـربـ.ـت بنفـ.ـسها لكـ.ـانت قد اخـ.ـذت هويتها وجزدانها وجواز سفرها على الأقل وقالت أيضا بأن محمد قال لسالي في نفس اليوم التي خرجت فيه من المنزل بأن هنالك وظيفة جيدة للغاية وهل يمكـ.ـنكي مسـ.ـاعـ.ـدتي فيها.

واردفـ.ـت: لا اعـ.ـلم ماذا افعـ.ـل ربما قـ.ـتـ.ـلها او اخـ.ـتـ.ـطـ.ـفها وربما تكون على قيـ.ـد الحـ.ـيـ.ـاة وقال ابـ.ـوها بأنـ.ـهم لم يخـ.ـرجوا من المنـ.ـزل منذ فترة ولذلك هو خـ.ـائـ.ـف على ابنـ.ـته كثـ.ـيرا فيما لم يتم الكـ.ـشـ.ـف عن هوية محمد جيدا حيث قيل بأنه إما سوري الجنسية أو عراقي الجنسية ولكن محمد يقول بأن والده ماليزي الجنسية.

شاهد أيضاً

فيديو .. حالة ذعر بعد انهيار شرفتين لمبنى في اسطنبول

انهارت شرفتان من شقتين في مبنى عمره 25 عاما في اسطنبول في حين لم يكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *