الرئيسية / ألمانيا / ضـ.ـجة في ألمانيا بعد مظـ.ـاهرة في مكان جـ.ـريـ.ـمة طـ.ـعـ.ـن نفـ.ـذها صـ.ـومالي وراح ضـ.ـحـ.ـيتها 3 نسـ.ـاء

ضـ.ـجة في ألمانيا بعد مظـ.ـاهرة في مكان جـ.ـريـ.ـمة طـ.ـعـ.ـن نفـ.ـذها صـ.ـومالي وراح ضـ.ـحـ.ـيتها 3 نسـ.ـاء

ضـ.ـجة في ألمانيا بعد مظـ.ـاهرة في مكان جـ.ـريـ.ـمة طـ.ـعـ.ـن نفـ.ـذها صـ.ـومالي وراح ضـ.ـحـ.ـيتها 3 نسـ.ـاء

نظم حـ.ـزب يميـ.ـني متـ.ـطـ.ـرف السبت مظـ.ـاهرة في المكان الذي وقـ.ـعـ.ـت فيه جـ.ـريمة طـ.ـعـ.ـن نفـ.ـذها لاجئ صـ.ـومـ.ـالي في مدينة فورتسبورغ جنوبي ألمانيا قبل نحو ثلاثة شهور وأسفرت عن مقـ.ـتـ.ـل ثلاث نسـ.ـاء، وقد أثـ.ـارت هذه المظـ.ـاهرة ضـ.ـجـ.ـة على مواقـ.ـع التواصـ.ـل في الإنترنت.

كان المتظـ.ـاهرون وعددهم نحو 20 شخصاً من أنـ.ـصار حـ.ـزب “الطـ.ـريق الثـ.ـالث” لطـ.ـخـ.ـوا ثـ.ـلاث د..مـ.ـى من القـ.ـش بد.م مـ.ـزيـ.ـف في سـ.ـاحة بارباروسا معربين عن احتـ.ـجاجـ.ـهم على ما أسموه “طـ.ـوفـ.ـان اللجـ.ـوء”.

وانتـ.ـشرت الصـ.ـور في شبكة الإنترنت، وأكدت الشـ.ـرطة الواقـ.ـعة وفي المقابل، نظـ.ـم ما يتراوح بين 200 و300 شخـ.ـص مظـ.ـاهرة مضـ.ـادة لمظـ.ـاهرة اليمـ.ـين المتـ.ـطـ.ـرف.

كما كان هناك غـ.ـضـ.ـب في شبـ.ـكات التـ.ـواصـ.ـل الاجتماعي لأن د.مـ.ـى القش الملـ.ـطـ.ـخـ.ـة بالد.مـ.ـاء المـ.ـزيفـ.ـة كان موضـ.ـوعاً عليها بشكل مباشر صور المرشحين الثلاثة لمنصب المستشار وهم ارمين لاشيت مرشح تحالف المستشارة انغيلا ميركل المسيحي وأولاف شولتس مرشح الحزب الاشتراكي الديمقراطي وانالينا بيربوك مرشحة حزب الخضر.

وذكرت الشـ.ـرطة أنه لم تكن هنـ.ـاك اضـ.ـطـ.ـرابات تستـ.ـحـ.ـق الذكر. وأعلن متـ.ـحدث باسم الـ.ـشرطة الأحد عن مراجـ.ـعـ.ـة أحـ.ـداث السـ.ـبت بمـ.ـشاركة الادعـ.ـاء العـ.ـام لكنه قال إن الأحـ.ـداث لم تستـ.ـوف أركـ.ـان الجـ.ـريـ.ـمة الجـ.ـنـ.ـائية.

و كان المـ.ـهاجر الشـ.ـاب طـ.ـعـ.ـن في الخـ.ـامس والعشرين من يونيو (حزيران) الماضي أشخـ.ـاصاً يبدو أنه لا يعرـ.ـفهم في قلب مدينة فورتسبورغ ما أسفـ.ـر عن مقـ.ـتـ.ـل النـ.ـسـ.ـاء الثـ.ـلاث وإصـ.ـابة خمـ.ـسة أشخـ.ـاص آخـ.ـرين بإصـ.ـابـ.ـات خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

شاهد أيضاً

عراقي يقيم في ألمانيا يساعد المهـ.ـاجرين على عبور “طريق المـ.ـوت” نحو “الحلم الأوروبي” .. كيـ.ـف ذلـ.ـك ؟

في محاولة منه لمساعدة المهاجرين في مواجهة صـ.ـعـ.ـوبـ.ـات وقـ.ـسـ.ـوة رحلة اللجوء نحو الاتحاد الأوروبي عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *