الرئيسية / الأخبار / ضـ.ـجة كبيرة في تركيا بعد رفـ.ـع علم افغـ.ـانستان في أحد الشواطئ ( شـ.ـاهد الفيـ.ـديو)

ضـ.ـجة كبيرة في تركيا بعد رفـ.ـع علم افغـ.ـانستان في أحد الشواطئ ( شـ.ـاهد الفيـ.ـديو)

قام أحد المواطنـ.ـين أفغـ.ـاني الجـ.ـنـ.ـسية بتعلـ.ـيق علم افغـ.ـانـ.ـسـ.ـتان على شـ.ـاطئ ولاية أنطاليا التركية واثـ.ـار ضـ.ـجـ.ـة كبـ.ـيرة على مواقع التـ.ـواصل الاجتماعي. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن أحد المواطنين أفغـ.ـاني الجـ.ـنـ.ـسية قام بتعـ.ـليق علم بلـ.ـده بمسـ.ـاعـ.ـدة اصدقائه على سـ.ـاحل انطاليا التركية حيث قام بنشـ.ـر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثـ.ـار المقـ.ـطـ.ـع جـ.ـدال واسـ.ـع وأد ى إلى رد ود فعـ.ـل كثيـ.ـرة وكان منها ر د فعـ.ـل المغنـ.ـية التركية ايشين كاراجا حيث قامت بالتعليق بنشر الفيديو على حسابها على تويتر.

قالت ايشين: اليـ.ـس هذا ساحل انطاليا سأجـ.ـن خـ.ـذ علـ.ـمك وارحـ.ـل إلى بلـ.ـدك لا أريـ.ـدك في بلـ.ـدي هنا , كيف يسـ.ـمح بهذا يا سليمان صويلو هل سيـ.ـحـ.ـارب طفـ.ـلي وطفـ.ـلك مع هؤلاء في المستقبل..؟

وأردفت: لقد ضـ.ـحا شعـ.ـبنا بحيـ.ـاته من اجـ.ـل هذه الارض وليـ.ـس ليـ.ـأتي مثل هؤلاء ليعـ.ـلـ.ـقـ.ـوا علـ.ـمهم هنا ويذكر أيضا أن ديـ.ـميت اكالن علـ.ـقت على ذلك قـ.ـائلـ.ـة ما هذا بحـ.ـق الله ليـ.ـس هنـ.ـالك اي ولاء او حـ.ـدود ما الذي يحـ.ـدث.

شاهد أيضاً

فيـ.ـديو..تركي يتهـ.ـجم على شاب سوري ويهـ.ـدده بإمام اوغلو لكن المواطنين وقـ.ـفوا مع السوري ضـ.ـد العنـ.ـصري

تعـ.ـرض شـ.ـاب سـ.ـوري (أصـ.ـوله تركـ.ـمانية) ويتحدث التركية بطلاقة، لحـ.ـادثة تنـ.ـمر وموقـ.ـف عنـ.ـصـ.ـري من مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *