الرئيسية / الأخبار / طبيب تركي ينتـ.ـحر بعد أن تبـ.ـرع بكليـ.ـتيه لسيدة قطـ.ـع وريـ.ـدها بالخـ.ـطأ اثناء العملية !

طبيب تركي ينتـ.ـحر بعد أن تبـ.ـرع بكليـ.ـتيه لسيدة قطـ.ـع وريـ.ـدها بالخـ.ـطأ اثناء العملية !

طبيب تركي ينتـ.ـحر بعد أن تبـ.ـرع بكليتيه لإمراة قطـ.ـع وريـ.ـدها بالخطأ اثناء العملية !

تبـ.ـرع طبـ.ـيب تركي بكليـ.ـتيه لسيدة قبل ان ينـ.ـتـ.ـحـ.ـر بعد ان قـ.ـطـ.ـع بالخـ.ـطـ.ـأ وريـ.ـدها في عمـ.ـلـ.ـية جراحـ.ـية وادى إلى مضـ.ـاعـ.ـفـ.ـات خـ.ـطـ.ـيرة لديها ومنهـ.ـا الفـ.ـشـ.ـل الكـ.ـلـ.ـوي .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” خـ.ـضـ.ـعـ.ـت امرأة تركية تبلـ.ـغ من العمر 50 عاما وام لطفلين لعمـ.ـلية جـ.ـراحـ.ـية بعد ان كانت تعـ.ـانـ.ـي من المـ.ـشـ.ـي على وركـ.ـها في ولاية يالوفا.

وبعد العمـ.ـلية لوحـ.ـظ أن وريـ.ـد المرأة قد قـ.ـطـ.ـع أثناء العـ.ـمـ.ـلية مما ادى إلى مضـ.ـاعـ.ـفـ.ـات خـ.ـطـ.ـيرة وانتـ.ـفـ.ـاخ في جسـ.ـمها واعـ.ـاقـ.ـة لديها لتنـ.ـتهي بالفـ.ـشـ.ـل الكلـ.ـوي .

الطبـ.ـيب الذي أجـ.ـرى العمـ.ـلية اعـ.ـتـ.ـرف بالخـ.ـطـ.ـأ واصـ.ـبـ.ـح ضـ.ـميـ.ـره يؤنبـ.ـه فتـ.ـبـ.ـرع بكليـ.ـتـ.ـيه للمرأة ومن ثم قـ.ـام بانهـ.ـاء حيـ.ـاته بعـ.ـدها واتضـ.ـح أن المرأة قد أجـ.ـرت بالفـ.ـعل عمـ.ـلية زرع كـ.ـلية وتعيـ.ـش الآن مع إعـ.ـاقة بنسـ.ـبة 83 في المائة.

و الانتـ.ـحار من كبـ.ـائر الذنـ.ـوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنـ.ـتحر يعـ.ـاقب بمثـ.ـل ما قـ.ـتل نفـ.ـسه به .

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تـ.ـردى من جـ.ـبل فقـ.ـتل نفـ.ـسه فهو في نـ.ـار جهـ.ـنم يتـ.ـردى فيه خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن تحـ.ـسَّى سـ.ـمّاً فقـ.ـتل نفـ.ـسه فسـ.ـمُّه في يده يتحـ.ـساه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ، ومَن قـ.ـتل نـ.ـفسه بحـ.ـديدة فحـ.ـديدته في يـ.ـده يجـ.ـأ بها في بطـ.ـنه في نـ.ـار جهـ.ـنم خـ.ـالداً مخـ.ـلداً فيها أبـ.ـداً ) رواه البخاري ( 5442 ) ومسلم ( 109 ) .

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *