الرئيسية / الأخبار / طبيب تركي ينـ.ـتحر على طريقته الخاصة في درجة الحرارة 15 تحت الصفر ويترك رسالة لعائلته

طبيب تركي ينـ.ـتحر على طريقته الخاصة في درجة الحرارة 15 تحت الصفر ويترك رسالة لعائلته

أقـ.ـدم طبيب تركي على الانتـ.ـحار عن طريق تخـ.ـدير نفسه بالسيـ.ـروم ( المصل ) تحت ثلوج متجمدة بدرجة حرارة 15 تحت الصفر في غابة بولاية بورصة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” غادر الطبيب المساعد “مصطفى يالتشين” من كلية الطب بجامعة أولوداغ المنزل في الساعة 08:00 صباح أمس ، قائلاً “أنا ذاهب للتزلج”.

تأخر الطبيب عن العودة إلى المنزل وتعذر التواصل معه عبر الهاتف من قبل عائلته فأبلغت فرق الشرطة والدرك من أجل العثور عليه .

اتخذت الفرق إجراءً بناءً على الإشعار ، واكتشفت أن السيارة كانت تتجه نحو طريق أولوداغ من خلال نظام التعرف على لوحة الترخيص (PTS).

تم العثور على سيارة الطبيب “يالتشين ” مهـ.ـجورة على بعد 11 كيلومتر من طريق أولوداغ أثناء البحث في المنطقة.

نتيجة لعمليات البحث التي تركزت على المنطقة التي تم فيها التخلي عن السيارة ، تم العثور على جثـ.ـة “يالتشين” هامـ.ـدة في منطقة غابات على بعد كيلومتر واحد من سيارته.

تبين أن “يالتشين” انتـ.ـ حر بربط المصل الذي صنعه بمزيج من البوتاسيوم ومختلف الأدوية ووصلها بجسمه عبر الأوعية الدموية وكان حوالي نصف متر من بطـ.ـنه تحت الثلوج .

تم نقل جـ.ـثة “يالتشين” إلى مشـ.ـرحة معهد الطب الشـ.ـرعي في بورصة لتشـ.ـريح الجـ.ـثة بعد تحقـ.ـيق المدعي العام.

وعلم أن الطبيب “مصطفى يالتشين ” قد خيم في المكان الذي انتـ.ـحر فيه والتقط صورة تذكارية قبل 4 سنوات.

من ناحية أخرى ترك الطبيـ.ـب المنتـ.ـحر رسالة إلى عائلته داخل السيارة ” لا ينبغي لأحد أن يحمـ.ـل نفـ.ـسه مسؤولية مـ.ـوته , أنا لا أستـ.ـمتع بهذه الحـ.ـياة. لا أريد أن أعـ.ـيش بعـ.ـد الآن ” .

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

زوج يطلب المساعدة من اشهر بر نـ.ـامج تلفـ.ـزيوني تركي للعثور على زوجته السورية المفقودة

اختفت سيدة سورية تدعى “سيلفا بيشالي” وتبلغ من العمر 28 عاما بشكل مـ.ـريب منذ حوالي 50 يوما في ولاية إزمير التركية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” بعد فقدان الامل في العثور على السيدة السورية “سيلفا ” من قبل زوجها وعائلتها تقدموا إلى اشهر برنامج تلفزيوني تركي .

حيث ذهب كل من زوج السيدة وشقيقها إلى البرنامج الذي تقدمه المذيعة الأشهر “Müge Anlı ” على قناة” a tv “ليطلبا المساعدة .

وقال الزوج خلال البرنامج أنه لم يستخدم العنـ.ـف مع زوجته “سيلفا ” أبدا فقد كل ما هنالك أنها كانت تتكلم كثيرا مع بنات عمها وشعر بالغيرة منهن وطلب منها التوقف عن الحديث معهن .

وأضاف الزوج أن الزوجة كسـ.ـرت خط الهاتف ووعدت زوجها بعدم التحدث مع بنات عمها لتفاجأ بعدها بإختفائها منذ 50 يوما .

فيما قال جيرانهم الذين شاركوا في البرنامج ، إن “سيلفا بيشالي” تعـ.ـرضت في كثير من الأحيان للعنـ.ـف من زوجها وكانت أصوات الصـ.ـراخ تصلهم.

وعلم ان السيدة السورية دخلت تركيا قبل 8 سنوات وكانت تملك من الذهب بمقدار 50 ألف ليرة تركية عندما خرجت من منزل زوجها بتاريخ 30 كانون الاول 2020 .

لمعـ.ـاقبتها.. أم سورية تحـ.ـرق طفـ.ـلتها عن طـ.ـريق الخـ.ـطأ في ديرالزور

أقـ.ـدمت امرأة في مدينة هجين بريف ديرالزور الشرقي الخـ.ـاضعة لسيـ.ـطرة قـ.ـوات سوريا الديمـ.ـقراطية “قـ.ـسد”، على حـ.ـرق طفـ.ـلتها البالغة من العمر ثمانية أعوام، بعد أن كبـ.ـلتها وسكـ.ـبت عليها مـ.ـادة “الكاز”.

وذكر مـ.ـوقع “عين الفرات” المحلي، أن الطفـ.ـلة نقلت إلى مستشفى الحسكة وهي بحـ.ـالة حـ.ـرجة، حيث أصـ.ـيبت بحـ.ـروق من الدرجة الأولى، معظـ.ـمها في الجـ.ـزء الأعلى من جـ.ـسدها.

ونقل الموقع عن أهالي المنطقة، أن الأم كانت تريد إخـ.ـافة الطفلة ولم تقـ.ـصد حـ.ـرقها، بعد أن اشتـ.ـكى أحد جيـ.ـرانها من تصـ.ـرفات الطفـ.ـلة وعـ.ـبثها بأغـ.ـراض محله، ما دفع الأم إلى الغضـ.ـب ومحـ.ـاولة معـ.ـاقبة طفلـ.ـتها، عن طريق تكبـ.ـيلها ومـ.ـحاولة إخـ.ـافتها بالنـ.ـار، لكن سـ.ـرعان ما بدأت النـ.ـار تشـ.ـتعل بجـ.ـسد الطفلة، لتبدأ الأم بالصـ.ـراخ وتسـ.ـتنجد بجيـ.ـرانها.

وأشار إلى أن الجـ.ـيران فعلوا ما بوسعهم لإخـ.ـماد النار المشتـ.ـعلة في جسـ.ـد الطـ.ـفلة، إلا أن الطفلة تعـ.ـرضت لحـ.ـروق من الدرجة الأولى ووضـ.ـعها الصحـ.ـي سـ.ـيئ للغـ.ـاية.

ولفـ.ـت أن الأم تعـ.ـاني من أمـ.ـراض نفـ.ـسية، بسبب فقـ.ـرها وسـ.ـوء الأوضـ.ـاع المعـ.ـيشية، وغـ.ـياب زوجها عن المنـ.ـزل لفـ.ـرات طويلة بسبـ.ـب التحـ.ـاقه في صفـ.ـوف “قسـ.ـد”.

شاهد أيضاً

فيديو .. المتحدث بإسم أردوغان يغني في فيديو كليب وضجة على وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا

قام المتحدث باسم الرئاسة التركية ” ابراهيم كالن” بكتابة أغنية وآدائها في فيديو كليب ونشرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *