الرئيسية / الأخبار / طريقة التأكيد والتسجيل على مساعدات الـ1100 ليرة من الPTT وكيفية زيادة نسبة حصولك عليها

طريقة التأكيد والتسجيل على مساعدات الـ1100 ليرة من الPTT وكيفية زيادة نسبة حصولك عليها

طريقة التأكيد والتسجيل على مساعدات الـ1100 ليرة من الPTT وكيفية زيادة نسبة حصولك عليها

تناقلت الصحف التركية مؤخراً خبر التسجيل على مساعدات 1100 ليرة تركية المقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي SGK وشؤون الأسرة للمواطنين الأتراك والسوريين الحاصلين على الجنسية التركية ولم يتم ذكر إذا كان التسجيل متاح للسوريين أيضاً.

ووصلت في الآونة الأخيرة رسائل نصية من ال ptt لكثير من العوائل السورية التي لا تملك كرت الهلال الأحمر ومفادها حصولهم على مساعدات مالية بقيمة 1100 ليرة تركية من البي تي تي. وتأتي هذه المساعدة المالية في إطار دعم السوريين في تركيا والذين تعطلت أعمالهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

وجاءت هذه الرسائل كإجابة لجميع المتسائلين حول “هل يوجد مساعدات للسوريين في تركيا بسبب كورونا” وتُسهل على السوريين كيفية تسجيل على مساعدة في تركيا.

وتأتي هذه المساعدات المالية للسوريين من المنظمة الدولية للهجرة (IOM)، ويستطيع الشخص الذي تلقى الرسالة استلام المساعدة المالية من أي مركز بي تي تي قريب.

لكن ماذا عن الأشخاص الذين لم تصلهم رسائل وكيف يمكنهم الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية والحصول على مساعدة مالية من ptt وكرت البي تي تي PTT.

وكانت قد أطلقت الحكومة التركية رابط تسجيل على مساعدة 1100 ليرة تركية والمقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي وشؤون الأسرة. وذلك سعياً منها لمساعدة المتضررين من الجائحة بسبب الأزمة التي عاشها أغلب العمّال والموظفين وغيرهم بسبب الوباء.

وبحسب النشاط والخبير بشؤون التركية حمزة الأسعد يمكنكم التسجيل عبر رابط المساعدات الجديدة 1100 من خلال اتباع الطريقة والرابط أدناه

تنويه : للدخول والحصول والتأكد من ان المساعدة 1100 ليرة تركية أنها وصلت عليك ان تستخرج شيفرة الـ اي دولات للدخول الى الموقع المذكور للوصول الى الخيار الصحيح

أكتب في مؤشر البحث p tt واختر الخيار الثالث
واذا كانت موجودة فـ عليك الاتجاه الى أقرب فرع ب تت واعطائهم الكملك وسوف تستلم المساعدة بكل سهولة وبلا تعقيدات

ولكن إذا لم يوجد باسمك مساعدة مالية فكيف تستطيع الحصول عليها أو التحقق من رابط تسجيل PTT؟ أو ما هي كيفية الحصول على مساعدة 1100 ليرة للسوريين؟ أو كيف احصل على مساعدة مالية من ptt؟ أو كيف يمكنني الوصول لرابط التسجيل على كرت PTT؟

في حال تم إخباركم أنه لايوجد مساعدة مالية من البي تي تي باسمكم عبر رابط مساعدة ptt ولم تتمكنوا من الحصول على الدعم المالي من رابط PTT، فمن الممكن أنكم قد حصلتم سابقاً على كرت الهلال الأحمر، أو أن دوركم لم يأتي بعد. ولكن

هناك طريقة بإمكانها مساعدتكم لرفع نسبة حصولكم على المساعدة عبر رابط ptt 1100، بحسب تجربة أحد المواطنين وهي التسجيل على كرت PTT، وإليكم الطريقة بالتفصيل:

رابط التسجيل على كرت PTT وفتح حساب في بنك الـ PTT
في حال قمت بفتح حساب بنكي في الـ بي تي تي من الممكن أن ترتفع نسبة حصولك على مساعدة الـ 1100 ليرة المقدمة للسوريين.

وكل ماعليك فعله هو التوجه لأحد مراكز ال بي تي تي والتقدم بطلب فتح حساب بنك هناك، وبعدها ستحصل على كرت الـ ptt والذي من شأنه أن يرفع نسبة حصولك على المساعدة.

وللاطلاع على شروط فتح حساب في بنك الـ PTT وميزات وفوائد حساب بنك البي تي تي وتكلفة فتح حساب الـ ptt البنكي وطريقة فتح حساب ptt اون لاين يمكنكم زيارة المقال الآتي: طريقة فتح حساب في بنك الـ PTT والحصول على كرت الـ PTT

ترجمة وتحرير وإعداد فريق دليلك في تركيا بالتعاون مع الخبير بشؤون اللاجئين حمزة طه الأسعد.

الأسئلة الشائعة حول مساعدة الألف ليرة تركية ورابط تسجيل PTT
ما هو رابط التسجيل على مساعدة الألف ليرة تركية؟

رابط التسجيل على مساعدة الألف ليرة تركية 1100 للسوريين في تركيا هو: https://www.turkiye.gov.tr/acshb-alo183-sosyal-destek

ما هو رابط البي تي تي ورابط ptt 1100؟

رابط PTT للتأكد من وجود مساعدة مالية 1100 ليرة تركية في أسمك هو:
https://www.turkiye.gov.tr/ptt-ptt-uzerinden-yapilan-kurum-odemeleri-sorgulama

شاهد أيضاً

الروس يصـ.ـعّدون في منطقة خفض التصعيد الرابعة .. التفاصيل في الرابط 👇👇👇

كثّفت الطائرات الحـ.ـربية الروسية غـ.ـاراتها الجوية اليوم الجمعة، مستهـ.ـدفة مناطق بريفي إدلب الجنوبي والغربي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *