الرئيسية / ألمانيا / طريق المـ.ـوت .. طريق جديد للهـ.ـجرة غير الشـ.ـرعية إلى ألمانيا مقابل حوالي 5000 دولاراً!

طريق المـ.ـوت .. طريق جديد للهـ.ـجرة غير الشـ.ـرعية إلى ألمانيا مقابل حوالي 5000 دولاراً!

نشطت حركة تجارة تـ.ـهـ.ـريـ.ـب الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن إلى ألمانيا في الآونة الأخيرة، حيث يمكن لـ.ـلـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن في الوقت الحالية السفر إلى بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا من العديد من دول الشرق الأوسط، قبل أن تبدأ عملية تـ.ـهـ.ـريـ.ـبـ.ـيـ.ـهـ.ـم إلى أوروبا.

الـ.ـطـ.ـريـ.ـق الجديد خـ.ـطـ.ـيـ.ـر، حيث يقوم الـ.ـمـ.ـهـ.ـربـ.ـون بـ.ـتـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـم رحلات سفر سياحية إلى بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا انـ.ـطـ.ـلـ.ـاقـ.ـاً من سوريا والعراق وتركيا والأردن ولبنان، عبر حجز تذكرة طيران وحجز فندق لمدة شهر في بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا ومن هناك تبدأ رحلتهم إلى أوروبا الغربية، وخاصة إلى ألمانيا عبر الأراضي البولندية، عبر سيارة أو سيراً

تبلغ تـ.ـكـ.ـلـ.ـفـ.ـة الرحلة إلى بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا حوالي 1700 دولار، بالإضافة إلى 1500 دولار لـ.ـعـ.ـبـ.ـور الـ.ـحـ.ـدود مع بولندا، ثم يـ.ـتـ.ـعـ.ـيـ.ـن على الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن دفع 1500 دولار أخرى مقابل السيارات التي تـ.ـقـ.ـلـ.ـهـ.ـم إلى ألمانيا.

والأمر الذي يجعل هذا الـ.ـطـ.ـريـ.ـق خـ.ـطـ.ـيـ.ـراً هو اسـ.ـتـ.ـغـ.ـلـ.ـال رئيس بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن عبر ابـ.ـتـ.ـزاز أوروبا بهم وذلك بسبب خـ.ـلـ.ـاف سـ.ـيـ.ـاسـ.ـي بين بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا والاتحاد الأوروبي.

وقال مـ.ـهـ.ـاجـ.ـر يدعى علي، ومنحدر من العراق، لـ”بيلد”، “أنا في ألمانيا منذ اثني عشر يومًا. دفعت ما مجموعه 5000 دولار من أجل الوصول إلى هنا”.

وأضاف: “كان الـ.ـطـ.ـريـ.ـق صـ.ـعـ.ـبـ.ـًـ.ـا جدًا وسـ.ـيـ.ـزداد الأمر صـ.ـعـ.ـوبـ.ـة، فقد سمعنا عن أشخاص من بلدي الأم مـ.ـاتـ.ـوا وهم يـ.ـحـ.ـاولـ.ـون الـ.ـقـ.ـدوم إلى أوروبـ.ـا.. هذا جعلنا قـ.ـلـ.ـقـ.ـيـ.ـنـ.ـ”.

شاهد أيضاً

الليرة التركية تتحسن أمام سعر صرف الدولار والذهب اليوم الأربعاء 27-10-2021

سجل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 تشرين الأول 2021 مقابل الليرة التركية السعر 9.49 للبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *