close
الأخبار

طعنت زوجها وابنها .. جريمة مروعة في اسطنبول

أقدمت سيدة تركية على طعن زوجها وابنها عقب خلاف وقع بينها وبين زوجها في منطقة سلطان غازي بمدينة إسطنبول شمال غرب تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية وفق ترجمة تركيا الآن أن شجار وقع بين زوج يدعى نجدت.ي وزوجته “شيرين.ي” في البقالة التي يديرها نجدت في منطقة سلطان غازي .

وأضافت أن شيرين.ي هاجمت زوجها بسكين في يدها وأصابته بجروح في بطنه ويده اليمن، وتدخّل ابنهما إيمري واي لفض الشجار وأصيب بجروح طفيفة في يده اليمنى .

وتابعت أن الزوج هرب من المكان بعد الشجار وركب في سيارته وذهب إلى مستشفى سلطان غازي هاسكي للتدريب وأشارت أن الزوج نجدت لازال يعالج في المشفى وحالته ليست خطيرة واعتقلت الشرطة الزوجه اقتادتها إلى مقر الشرطة .



إقرأ أيضاً : تركيا.. شابة تغفو في حافلة تستيقظ تجد نفسها مغتصبة

تعرضت فتاة تركية لحادثة اغتصاب غريبة على متن حافلة متجهة من موغلا إلى مدينة زونغولداك شمال تركيا .وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن أن فتاة تركية تبلغ من العمر ٢٤ عامًا تعرضت لحادثة اغتصاب غريبة أثناء ركوبها حافلة عامة .

وأضافت أن الشابة غفت أثناء ركوبها ا.لحافلة وعندما استيقظت كانت الصدمة حيث عثرت على سائل منوي على شعرها وملابسها وتابعت أن الشابة قدمت شكوى إلى الشرطة بمجرد نزولها من ا.لحافلة في زونغولداك .

واعتقلت الشرطة بعد التحقيقات مساعد ا.لحافلة “ب.ك” الذي اعترف بقيامه بالإعتداء على الشابة فيما وتم أخذ عينة من المني الموجود على شعر الفتاة وملابسها وإرسالها إلى معهد الطب الشرعي للمقارنة ضمن نطاق التحقيق الذي أجراه مكتب المدعي العام مع “ب.ك”



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى